حمزة الفيلالي يكشف عن معاناته من أزمة نفسية ويدعو المغاربة للدعاء له

حورية

السبت 14 مايو 2022 - 17:00

كشف الممثل الكوميدي المغربي حمزة الفيلالي أنه يمر بأزمة نفسية خلال هذه الأيام، داعيا متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي للدعاء من أجله.

وقال حمزة الفيلالي في “ستوري” حسابه على “انستغرام”: “سلام خوتي وخواتاتي، أعتذر على هاد العالم الافتراضي، خوكم كيدوز من واحد الأزمة نفسية ولكن متخموش خوكم قوي وغذي ندوزها إن شاء الله باش مكان”.

وأضاف: “الصراحة غنخرج أقوى من قبل وبدروس كبيرة، صبرو معايا، وحاجة اللي غانطلب منكم هي الدعاء، والله ماباغي حاجة إلا الدعاء، مسامحة”.

وتأتي تدوينة الفيلالي في الوقت الذي تحدثت فيه مجموعة من الصفحات المختصة بأخبار المشاهير عن فرضية انفصاله عن زوجته الثانية زينب بصري، وذلك بسبب حذفه لجميع صوره من حسابه لانستغرام بما فيه صورها، إضافة لإزالته لوسم خاتم الزواح الذي كان على حائط صفحته.

من جهتها تجاهلت زينب بصري الرد على أسئلة النشطاء الإلكترونيين المتعلقة بانفصالها عن حمزة الفيلالي، إلا أنها لم تقم بحذف الصور التي تجمعهما من حسابها على “انستغرام”.

يشار إلى أن حمزة الفيلالي، كان قد أعلن ارتباطه بزينب بصري، وهي ربانة تدرس معه الطيران بإحدى المؤسسات الخاصة، شهر فبراير الماضي، في حفل محدود اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين فقط.

وانفصال الفيلالي عن زوجته الأولى هند العلمي للمرة الثانية، بعد عودتهما لبعضهما في مارس 2019، عقب طلاق دام لسنوات.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”