بعد إجرائها عملية جراحية.. فنانون يزورون الممثلة زينب الناجم

فرح ايت الحوس

الجمعة 13 مايو 2022 - 11:00

قام مجموعة من الفنانين بزيارة الممثلة زينب الناجم، بعد إجرائها لعملية جراحية، إثر إصابتها بسرطان الثدي قبل شهور قليلة، ومن بين هؤلاء الفنانين، الفنان رشيد الوالي وزوجته ابتسام، والممثلة سناء بحاج، إلى جانب الإعلامي مراد العشابي.

ونشر الفنان رشيد الوالي، صورة تجمعه بالممثلة زينب الناجم ووالدها، عقب الزيارة التي قاموا بها لمنزل الناجم، رافقها بـ”قمة في الكفاح ومقاومة هذا الورم الخبيث.. استقبلتنا بابتسامة مشرقة وفرح لا يوصف، كيف لا وهي في عناية عائلتها وأشخاص يتمنى كل فرد منا ان يجد مثلهم. يدعمونه ويقفون معه”.

وأضاف الوالي في نفس التدوينة “تخجل أن تضعف أنت، وتخجل أن تخرج من بيتها وفي نفسك ذرة شك في شفائها إن شاء الله.. هكذا زينب هي ووالدها الرجل الطيب الصبور.. ما شاء الله عليك اختي وطهورا بإذن الله، نحبك، ودعوات كل المغاربة سيستجيب لها الله، إنه سميع مجيب”.

ومن جهته، نشر الإعلامي مراد العشابي على صفحته بانستغرام، صورا مع زينب الناجم، أرفقها بـ”تمر الممثلة الموهوبة زينب الناجم اليوم بمحنة صحية صعبة لكن بثقة عالية في الله وفي النفس لهزم الداء اللعين والجبان أيضا.. وأعترف أني سعدت اليوم بزيارة ممثلتنا زينب التي كانت في منتهى لياقتها البدنية وبمعنويات مرتفعة جدا”، مضيفا “زينب “بحال الحوتة” تعيش في ماء التشخيص وزبد الابداع الذي تهزم به كل داء.. الله معاك اختي زينب وبالشفاء العاجل يا رب”.

وقامت بدورها الفنانة زينب الناجم بنشر صورة على حسابها بانستغرام تجمعها بمجموعة من الفنان الذين قاموا بزيارتها في منزلها، للاطمئنان عن حالتها الصحية، معلقة “شكرا لزيارتكم وحبكم وعفويتكم، سررت بزيارتكم اليوم وطيبة قلبكم أصدقائي أحبكم”.

وكانت زينب الناجم، قد أعلنت دجنبر الماضي، إصابتها بمرض السرطان، حيث نشرت صورة ظهرت فيها حليقة الرأس، داعية جمهورها إلى الدعاء معها لتجاوز هذه المعركة.

يشار إلى أن آخر أعمال الممثلة زينب الناجم، كان مسلسل “الصلا والسلام” على القناة الأولى، رفقة كل من مونية لمكيمل وفدوى الطالب ويوسف الجندي ووجوه فنية أخرى.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”