لأول مرة.. بودراجة في عمل سينمائي من إنتاج “نتفليكس”

فرح ايت الحوس

الخميس 12 مايو 2022 - 16:00

ستطل الممثلة والإعلامية كوثر بودراجة على جمهورها بتجربة جديدة وبدور مختلف، في عمل سينمائي أجنبي من إنتاج الشركة الأمريكية “نتفليكس”، وهي الممثلة المغربية الوحيدة التي ستشارك في هذا العمل.

وقامت بودراجة بإعادة نشر الأخبار المتداولة عبر خاصية “ستوري” حسابها بانستغرام، حول مشاركتها في هذا العمل، والتي أفادت أنها حظيت باهتمام صناع العمل السينمائي، وقرروا اختيارها لتأدية دور مختلف عن الأدوار التي سبق أن جسدتها، وأنها المغربية الوحيدة التي ستشارك في هذا العمل رفقة مجموعة من الممثلين الأجنبيين.

وتداولت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير أن العمل الذي ستشارك فيه كوثر بودراجة هو عبارة عن سلسلة قصيرة، ستصور أحداثها في الصحراء المغربية وفي دولة أجنبية أخرى لم يتم الكشف عنها، مضيفا أن المدينة المغربية التي تم اختيارها لتصوير مشاهد السلسلة هي مدينة ورزازات، وسيبدأ الطاقم في تصوير الأحداث في الأيام القليلة المقبلة.

ووقع اختيار طاقم هذا العمل السينمائي على المغربية كوثر بودراجة بعد تألقها في الجزء الرابع من مسلسل “سلمات ابو البنات” بدور “عبلة”، حيث استطاعت بودراجة الظهور بشكل مختلف من ناحية المظهر الخارجي والأداء، ما أدى إلى إعجاب الكثيرين بتجسيدها للشخصية القوية والصارمة.

وكانت بودراجة قد تحدثت عن دور “عبلة” في “سلمات ابو البنات”، عبر حسابها الخاص بانستغرام، موضحة أن شخصية عبلة “ماشي قبيحة” بل تكتسب شخصية صارمة وواقعية وناجحة، مضيفة “عبلة إنسانة صريحة وكتفصل بين عقلها وقلبها، يا ريت تسمعوها اش كاتقول والنصائح لي كاتعطي عوض وضعها في خانة الشر لأنها ليست شخصية مغبونة ومهمومة”.

كما أثارت شخصية “عبلة” الجدل بسبب ظهورها في أغلب المشاهد وهي تدخن السجائر الالكترونية، معتبرين أن “هذا التصرف لا يمثل بالضرورة شخصية المرأة القوية، وكان من الممكن الاستغناء عليه وعدم عرضه”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”