تلفظ بـ”كلام نابي”.. السرحاني يتعرض لموجة من الانتقادات

فرح ايت الحوس

الخميس 12 مايو 2022 - 12:00

تعرض المغني الشاب أيمن السرحاني لموجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انفعاله في مقطع فيديو على منصة “تيك توك” ظهر فيه وهو يلتفظ بكلمات نابية، ويهاجم أحد متابعيه بعد ما توصل بتعليق منه على المباشر لم يعجبه.

واستغرب جمهور أيمن السرحاني من الطريقة التي ظهر بها في البث المباشر على “تيك توك”، وبأسلوبه غير المعتاد، ما أدى إلى تعرضه لموجة من الانتقادات، بسبب “التصرف غير الأخلاقي” الذي تحدث به مع جمهوره كما وصفه البعض.

وتداولت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي، الفيديو الذي أثار ضجة لأيمن السرحاني، معتبرين أنه “لا يوجد أي مبرر لتصرفه هذا، وأنه فنان يجب أن يحترم مهنته ويحترم جمهوره ومتابعيه على منصات التواصل الاجتماعي، وأن يتحكم في غضبه”.

ومن بين التعليقات التي انتقدت ظهور أيمن السرحاني، هي “هذا مجرد بوز لأنه ما بقا كايديها فيه حتى واحد، و الا بقينا كانهضرو على هاد الفيديو ديالو را بحالا كانبينو ليه بلي التصرف ديالة على صواب”، وفي تعليق آخر “هذه سميتها قلة أدب، لأنه الواحد ملي كايكون عندو شي عقد كايحاول يخويها فناس اخرين”.

وفي سياق آخر، نشر السرحاني على صفحته بانستغرام، منذ خمسة أسابيع، مقطع فيديو يروج من خلاله لجديده الفني، تحت عنوان “”Ya no te quiero shetana” أعلن أنها ستطرح بعد رمضان، دون تحديد تاريخ محدد، أو الكشف عن نوع الأغنية أو شكلها، واستطاع الفيديو الوصول إلى مليون مشاهدة.

وتجدر الإشارة إلى أن السرحاني، كان قد أصدر سنة 2021 ديو غنائي رفقة الفنان مختار البركاني أحد نجوم فن “الركادة” بعنوان “راني نبغيه”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتهما الأولى “مانديكش الفاكانسيا”.

وأغنية “راني نبغيه” أشرف مختار البركاني على كتابة كلماتها وألحانها، كما استطاعت أن تصل لأزيد من 36 مليون مشاهدة بعد عام من إصدارها على قناة السرحاني على “يوتيوب”، كما واصل من خلالها النجمين إحياء فن “الركادة” في الأغنية الشبابية من خلال الإيقاعات الموسيقية وكذا رقصة الفيديو كليب.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”