“الحلق اللي عامل قلق”.. سعد لمجرد يحضر لأغنية مصرية

إكرام بختالي

الأربعاء 11 مايو 2022 - 20:00

يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد، لإطلاق أغنية جديدة باللهجة المصرية تحمل عنوان “الحلق اللي عامل قلق”، على غرار أغنيته السابقة “عدى الكلام”، التي حققت مشاهدات عالية وصلت لأزيد من 190 ألف.

وقال سعد لمجرد، خلال حلول ضيفاً على برنامج “إم بي سي ترندينغ”، عقب حفله الأخير بدبي، أن “جديده الفني لا يقتصر على هذه الأغنية المصرية فقط، بل يحضر لأغنية باللهجة الإسبانية والعربية، إلى جانب أغاني مغربية”.

وبخصوص إحيائه حفلاً موسيقياً في مصر، أضاف لمجرد أنه “يتشرف أن يغني في مصر”، موردا بالقول: “أنا مش تقلان ولا حاجة، بس الجمهور المصري يشاور ويقولي تعال غني”، معبراً عن حبه الكبير لشعب بلد الأهرامات”.

يشار إلى أن آخر أعمال “لمعلم”، كانت أغنية “من أول دقيقة”، وهو ديو مشترك مع الفنانة اللبنانية إليسا، حيث مازال يتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة اليوتيوب، وسط إشادات كبيرة من جمهورهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم نجاح هذا الفني، إلا أن إليسا تلقت اتهامات بـ”التطبيع” مع الاغتصاب، على خلفية تورط الفنان سعد لمجرد في أربع قضايا تتعلق بالإغتصاب والتعنيف، لم يبت فيها القضاء الفرنسي بعد. 

وحملن شابات نسويات من المنطقة العربية، إليسا مسؤولية ما أسموه “التطبيع مع العنف”، خصوصا وأنها تشتهر بمناصرتها لقضايا المرأة من خلال أعمالها الفنية.

ولم تتفاعل الفنانة اللبنانية مع اتهامات الجمهور، واكتفت بمواصلة الاحتفال بنجاح أغنيتها مع سعد لمجرد، التي حققت مشاهدات عالية وصلت لـ25 مليون على منصة اليوتيوب.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”