بمناسبة عيد ميلادها.. بسمة بوسيل تغني “أصابك عشق”

فرح ايت الحوس

الثلاثاء 10 مايو 2022 - 13:00

نشرت الفنانة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، على صفحتها الرسمية بانستغرام، بوستر “الكوفر” الذي قامت بإعادة غنائه، لأغنية “أصابك عشق”، حيث طرحته على قناتها الرسمية بـ”اليوتوب”، تزامنا مع عيد ميلادها الواحد والثلاثين.

ورافقت بوسيل المقطع الذي نشرته على صفحتها، بعبارات الشكر والتقدير لزوجها المصري تامر حسني، الذي وصفته بالسند، معلقة بـ”أنت لا تتوقف أبدا عن إدهاشي باهتمامك وكرمك.. واحتفالا بعيد ميلادي في كل عام، شاهدت كيف يمكنك بذل جهود كبيرة لتجعلني أشعر بالحب والتقدير”.

وأضافت بوسيل في نفس التدوينة “أقدر تعاطفك غير المشروط وولائك ودعمك المستمر وتشجيعك لي كلماتك هي التي تجعلني أقضي أحلى الساعات، أتمنى أن أتمكن من السداد لك بطريقة ما”.

وأوضحت بسمة أن العديد من متابعيها طالبوها بـ”كوفر” مجموعة من الأغاني، مصرحة “احتفالا بعيد ميلادي اليوم، هذه هديتي لكم كعربون امتناني”. 

وفي سياق آخر، قامت بسمة بوسيل بافتتاح مشروعها الخاص، حيث هنأها زوجها تامر حسني على هذه الخطوة التي قامت بها، عبر منشور شاركه أول أمس على حسابه الرسمي على انستغرام.

ونشر تامر صورة تجمعه ببسمة على “ستوري” حسابه معلقا “مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة، وكل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي أنت وأولادنا، إن شاء الله ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”