ظهر بـ”جسم نحيف”.. “الشيف بوراك” يثير تعاطف متابعيه

فرح ايت الحوس

الأثنين 09 مايو 2022 - 18:00

أثار الشيف التركي الشهير “بوراك أوزديمير”، تعاطف متابعيه على رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة له على حسابه الرسمي بانستغرام يظهر فيها نحيف الجسم، خلال تواجده في المستشفى للقيام ببعض الفحوصات.

ولم يعطي بوراك تفاصيل أكثر عن مرضه، واكتفى فقط بنشر صورة له فوق السرير بالمستشفى، طمأن من خلالها متابعيه حول حالته الصحية، موضحا أنه يجري فحوصات صغيرة، وذلك تمهيدا لعملية جراحية سيخضع لها لاحقا، لم يكشف عن تفاصيلها، حيث لقيت الصورة تفاعلا كبيرا وتعليقات تدعوا بالشفاء له، فاقت 15 ألف تعليق في ظرف يومين.

وتداولت عدد من الصفحات المهتمة بشؤون المشاهير صورة الشيف المثير للجدل، مستغربين من نحافة جسمه التي أثارت قلقا بين متابعيه ومحبيه، بعدما اعتادوا عليه وهو في حالة صحية جيدة، ومشاركته لمقاطع فيديو مثيرة للجدل يظهر من خلالها وهو يطبخ الأطباق الخاصة به بطريقة غريبة وبابتسامة عريضة لا تفارق وجهه، ما ساهم في شهرته، وفي متابعة أزيد من 34 مليون شخص له على انستغرام.

وكان الشيف بوراك، قد خطف الأنظار بزيارته خلال شهر رمضان إلى القدس، ضمن جولة خيرية للهلال الأحمر التركي، وقد أدى هذا الأخير الصلاة برفقة المصلين، في المسجد الأقصى، كما أعد الطعام للصائمين، وشاركهم وجبة الإفطار في ساحات الأقصى.

وتجدر الإشارة إلى أن الشيف بوراك يمتلك مجموعة من المطاعم داخل تركيا وخارجها، حيث اشتهر في تركيا بمطعم “المدينة” المتكون من ثلاث فروع في كل من “اكسراي”، “تقسيم”، و”أتيلير”، ورغم صغر سنه إلا أنه استطاع النجاح في مسيرته المهنية، وكسب شهرة واسعة في العالم.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Burak Özdemir (@cznburak)

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”