هاشم البسطاوي يُعلق على فيلم “قرعة دمريكان”: “ندمت لأني مثلت فيه”

حورية

الأحد 08 مايو 2022 - 15:00

عبر الممثل المعتزل هاشم البسطاوي، عن ندمه الشديد لمشاركته في الفيلم السينمائي “قرعة دمريكان”، وعمل فكاهي اجتماعي سيعرض في القاعات السينمائية ابتداء من 18 ماي الجاري، بمشاركة الممثلين فيصل عزيزي وعزيز حطاب والفنانة سعاد النجار.  

وقال هاشم البسطاوي، في أول خروج إعلامي له، أن “يشعر بالندم لأنه شارك في هذا العمل الذي صُور منذ أربع سنوات أي قبل اعتزاله”، مضيفا بالقول: “هذا الفيلم كيبرزطني كنتفكروا كنتبرزط أكثر من الأعمال الآخرين حيت داكشي لي فيه خلاعة وقلة حياء ماشي جرأة”. 

وأورد هاشم البسطاوي، الذي قرر اعتزال التمثيل بصفة نهائية تقرباً من الله، “ملي كنت كانمثل فيه وأنا مامرتاحش”، مؤكدا “القرار اعتزال التمثيل لم يكن بسبب هذا العمل السينمائي”.

ويحكي فيلم “قرعة دمريكان”، قصة صديقين مقربين، يحاولان تحقيق حلم الهجرة إلى أمريكا بأي طريقة، مما يجعل أحدهما يتحول إلى إمرأة تدعى “فاتي فلور”، في محاولة للسفر إلى بلاد العم سام. 

ولقي هذا “قرعة دمريكان”، لمخرجه هشام الركراكي، انتقادات كثيرة من طرف بعض رواد المنصات الاجتماعية، بسبب تجسيد الممثل فيصل عزيزي دور إمرأة وظهوره في لقطات حميمية مع الممثل عزيز حطاب.

واعتبر عدد من هؤلاء الرواد، في تعليقات منشورة على بوستر هذا العمل السينمائي، أن “الفيلم لا يليق بتاريخ عزيز حطاب الذي يملك في رصيده الفني أعمالا سينمائية وتلفزية مُشرفة، على حد تعبيرهم. 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”