بعد غياب طويل.. “لمعلم” يعود لإحياء حفلات الزفاف بالمغرب

فرح ايت الحوس

السبت 07 مايو 2022 - 17:00

أحيى الفنان سعد لمجرد حفل زفاف بمدينة وزان المغربية، لإحدى العائلات القاطنة بهذه المدينة، بعد غياب طويل عن إحياء الحفلات والمناسبات بالمغرب.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه سعد لمجرد رفقة العروسين في حفل زفافهما، وهم يرقصون على أنغام أغنية “غزالي”، حيث قام هذا الأخير باشعال الحفل بالوصلات الغنائية وبرقصه، حيث ظهر الحاضرون للحفل في مقطع الفيديو وهو يتفاعلون ويرقصون مع أغاني “المعلم” المتنوعة.

وشهد حفل الزفاف المقام بمدينة وزان حظور عدد من الفنانين المغاربة بجانب سعد لمجرد، من بينهم الفنانة نجاة عتابو، والفنان عبد الحفيظ الدوزي، حيث قدموا بدورهم عروضا موسيقية تفاعل معه الحضور بشكل كبير.

وفي سياق آخر، مازال الفنان سعد لمجرد يحصد نجاح أغنيته الجديدة “من أول دقيقة” رفقة الفنانة اللبنانية “إليسا”، حيث لقيت إعجاب الجمهور المغربي والعربي، ووصلت لأزيد من تسع ملايين مشاهدة على اليوتوب بعد يومين من إصدارها، وهو أول عمل غنائي يجمع “المعلم” بملكة الإحساس “إليسا”.

ومن بين التعليقات التي رافقت الأغنية الجديدة لسعد المجرد وإليسا، “صوت اليسا وسعد لمجرد من أجمل الأصوات العربية، كملوا بعضياتهم بهاد الأغنية”، وآخر “الله على إحساس، رجعونا للستايل القديم ديال الأغاني الرومانسية”، وجاء في إحدى التدوينات “سعد لمجرد فعلا معلم، كايتقن جميع اللهجات، وصوته خطير لا يعلى عليه”.

وليست هذه المرة الأولى التي يشارك فيها سعد لمجرد مع فنان عربي، فقد سبق أن طرح ديو غنائي مع الفنان المصري محمد رمضان تحت عنوان “إنساي”، الذي سبق أن قامت إدارة “يوتوب” بحذفه بناء على طلب من سعد لمجرد، بعد خلاف مع محمد رمضان حول عائدات مشاهدات العمل، إلا أن “يوتوب” قام بإعادة الأغنية بعد حل المشكل، واستطاعت أن تتجاوز سقف 300 مليون مشاهدة.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”