ظهرت بملامح مختلفة.. خديجة أسد تحظى بتعاطف المغاربة

فرح ايت الحوس

الجمعة 06 مايو 2022 - 21:00

حظيت صورة الفنانة خديجة أسد في أحدث ظهور لها، بتفاعل كبير بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرتها على صفحتها بانستغرام لتعايد الجمهور المغربي بمناسبة حلول عيد الفطر، إلا أنها ظهرت بملامح مختلفة وجسم نحيف.

وتعاطف الجمهور مع خديجة أسد بعد ظهورها بشكل مختلف، تظهر عليها ملامح التعب وفقدان الوزن بشكل كبير، حيث رجح الكثيرين أن السبب في ذلك هو تأثرها برحيل زوجها الفنان عزيز سعد الله، بعد علاقة زواج دامت لسنوات طويلة، استطاعوا من خلالها أن يوفقوا بين حياتهما الشخصية المهنية، وشقوا مسارهما الفني سويا من المسرح إلى التلفزة والسينما.

ورجح البعض الآخر أن يكون السبب في ذلك هو تدهور حالتها الصحية قبل مدة، بعد أن كان الفنان رشيد الوالي، قد أعلن عبر حسابه بانستغرام عن مقاومة خديجة أسد للمرض، فيما اعتبرت بعض التعليقات أن السبب في تغير شكلها ونحافة جسمها ناتج عن التقدم في السن وهو أمر طبيعي، ورغم أن الصورة مر عليها أزيد من يومين على نشرها إلا أنها مازالت تحظى باهتمام وتفاعل كبيرين.

وعلق مجموعة من الفنانين المغاربة على صورة الفنانة خديجة أسد، من بينهم الفنان رشيد الوالي الذي علق بـ”عيد مبارك سعيد لالة خديجة.. فرحان حيت شفتك بخير الحمد لله”، وكتبت الممثلة هاجر كريكع “فرحت بزاف لي شفتك لالة خديجة، عيد مبارك سعيد، الله يحفظك ليا حبيبتي”، فيما علقت المغنية فاطمة الزهراء العروسي بـ”الله يحفظك حبيبتي”، أما التوأم صفاء وهناء تفاعلن بـ”لالة خديجة القلب الكبير توحشناك بزاف”.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان عزيز سعد الله توفي أكتوبر سنة 2020، بعد معاناة مع المرض، وسط صدمة الجمهور المغربي والساحة الفنية، حيث شكل هو وزوجته الفنانة خديجة أسد ثنائيا ناجحا في الوسط الفني بالمغرب وخارجه، وقد نال الراحل جوائز قيمة من بينها جائزة أفضل ممثل في مهرجان مونريال بكندا، وجائزة مماثلة بمهرجان باستيا بفرنسا.

وقدم الفنان الراحل سعد الله خلال مسيرته الفنية، الكثير من الأعمال الناجحة سواء في المسرح أو في السينما أو التلفزيون، من أهمها مسرحيات “سعدك يا مسعود”، “النخوة على لخوا”، “خلي بالك من مدام”، “برق ماتقشع”، وفي السينما “ساعي البريد”، “عرس الآخرين”، “بيضاوة”، ومن الأعمال التلفزية “لالة فاطمة”، “تلفزيون ثلاتة”، “كاريكاتير”، “صور ضاحكة”.

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”