بسبب فيصل عزيزي.. انتقادات لعزيز حطاب قبل عرض “قرعة دمريكان”

حورية

الجمعة 06 مايو 2022 - 15:00

تعرض الممثل عزيز حطاب، لانتقادات واسعة من طرف رواد المنصات الاجتماعية، بعد ظهوره في بوستر عمل “قرعة دمريكان” رفقة الفنان فيصل عزيزي، وهو يرتدي ملابس نسائية ويضع مساحيق التجميل على وجهه. 

واعتبر عدد من هؤلاء الرواد، في تعليقات منشورة على بوستر هذا العمل السينمائي، أن “الفيلم لا يليق بتاريخ عزيز حطاب الذي يملك في رصيده الفني أعمالا سينمائية وتلفزية مُشرفة، على حد تعبيرهم. 

وكتب أحدهم: “كنت كنحتارمك من أول دور زوين ليك في القسم 8 لآخر دور ليك في بنات العساس أما دبا وليت غير كتخربق غتفقد المتابعين ديالك بهاد المستوى”، وعلقت أخرى تفاعلاً مع بوستر “قرعة دمريكان” بـ:”أنا بلاصتك نحشم نلوحها”، بينما قال آخر: “كنت كنحتارمك كنتي نقطة الضوء الوحيدة في الساحة للأسف”. 

في المقابل، اعتبر البعض أن الحكم على هذا العمل قبل عرضه في القاعات السينمائية سابق لأوانه، حيث علقت إحداهن بـ:”دبا حاجة وحدى مافهتمتش علاش حنا شعب منافق بامتياز واش نتوما مازال ما تفرجتو في الفيلم وحكمتو عليه”، مضيفة: “فيصل عزيزي ماشي أول واحد يمثل دور امرأة بل العديد من الممثلين الدوليين كيجسدوا دور المرأة في إطار كوميدي وبالعكس كيعجبنا الحال. خاصنا شوية ديال الوعي”. 

ووثقت مقاطع فيديو، تداولها رواد المنصات الاجتماعية، وجود لقطات حميمية بين فيصل عزيزي وعزيز حطاب، في حين أشار بوستر الفيلم إلى أن هذا الفيلم ينتمي لصنف “كوميديا العائلة”.

ويحكي فيلم “قرعة دمريكان”، قصة صديقين مقربين، يحاولان تحقيق حلم الهجرة إلى أمريكا بأي طريقة، مما يجعل أحدهما يتحول إلى إمرأة تدعى “فاتي فلور”، في محاولة للسفر إلى بلاد العم سام. 

ويشارك في بطولة هذا العمل السينمائي، الذي يؤثث القاعات السينمائية ابتداء من 18 ماي الجاري، كل فيصل عزيزي وعزيز حطاب والممثل المعتزل هاشم البسطاوي والفنانة سعاد نجار، بالإضافة لوجوه فنية أخرى. 

وتفاعل عدد من نجوم الفن مع إعلان الفيلم، حيث علقت الممثلة هند بن جبارة، بطلة مسلسل “لمكتوب” بـ: “الفيديو الترويجي يدفعني لمشاهدة هذا الفيلم”، مضيفة: “لن أفوته”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Fayçal Azizi (@faycalazizi)

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”