نشاط لـ”سكينة درابيل” داخل مؤسسة تعليمية يثير استياء جمعية ببني ملال

فرح ايت الحوس

الخميس 05 مايو 2022 - 18:00

انتقدت جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ وتلميذات مدرسة ابن الهيثم بأولاد عياد التابعة لمديرية بني ملال الجولة التي تقوم بها الممثلة “سكينة درابيل” ببعض مؤسسات التعليم العمومية بالمدينة.

وقالت إن النشاط الذي استهدف مؤسسة ابن الهيثم والذي أشرفت عليه جمعية الحراس الليليين، لم ينل استحسان بعض أولياء التلاميذ، مشيرة إلى أنها لم تكن لها معرفة مسبقة حول النشاط.

واستنكرت الجمعية في بيان استنكاري إقصاء دورها داخل المؤسسة، ودخول جمعية لا علاقة لها بالمجال التربوي، فضلا عن تسليم التلاميذ والتلميذات وصولات غير قانونية لا تحمل طابعا ولا تاريخا ولا ثمن التذكرة، وفق ما جاء في بيان توصلنا بنسخة منه.

وفي سياق منفصل، طلت الممثلة سكينة درابيل على الجمهور المغربي في رمضان بدور مساعدة منزلية “فاطمة” في مسلسل “لمكتوب” إلى جانب الممثل رفيق بوبكر الذي قام بتجسيد دور زوجها وهو السائق الشخصي لـ”عمر المعطاوي”.

وكان مسلسل “لمكتوب”، قد تلقى انتقادات لاذعة من طرف أحد المخرجين، بسبب منح دور “مساعدة منزلية” للممثلة سكينة درابيل، بناء على وزنها الزائد.

واعتبر المخرج عبد السلام الكلاعي أن “منح سكينة درابيل دور مساعدة منزلية لأنها سمينة غير صائب”، متسائلا عن سبب عدم ظهور مثل هؤلاء الممثلين بأدوار شخصيات ناجحة ومحبوبة وبطلة”.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل “لمكتوب” هو من إخراج علاء أكعبون وتأليف فاتن اليوسفي، ومن إنتاج شركة “كونيكسيون ميديا”، وحقق نجاحا واسعا بين الجمهور المغربي، حيث سجل أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ التلفزة المغربية.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”