تحكي “قصة واقعية”.. الدوزي يعود بأغنية “مستحيل”

حورية

الخميس 05 مايو 2022 - 16:00

أصدر الفنان عبد الحفيظ الدوزي، عبر قناته الرسمية على موقع الـ”يوتيوب”، عملا فنيا جديدا يحمل عنوان “مستحيل”، وهي أغنية عاطفية ورومانسية تحكي عن قصة واقعية، وفق بيان توصلت “حورية” بنسخة منه. 

ودخلت أغنية “مستحيل”، قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة اليوتيوب، حيث حصدت في أقل من 24 ساعة أزيد من نصف مليون مشاهدة، بينما نالت على المنصة ذاتها حوالي 30 ألف إعجاب وسط إشادة واسعة من الجمهور.

وتعتبر أغنية “مستحيل” أول عمل فني للدوزي هذا العام، حيث تعاون على مستوى الكلمات مع الكاتب محمد المغربي، والألحان مع الفنانة أميرة زهير، إلى جانب الموزع الموسيقي رشيد محمد علي، فيما الإنتاج لشركة لينا توب والتوزيع شركة “ديجيتال ساوند”.

وسجل الدوزي هذه الأغنية بين بلجيكا والمغرب، بينما اختار تصوير فيديو كليب الأغنية بتركيا مع المخرج السينمائي التركي كمال باشبوغ، الذي سبق للدوزي التعامل معه في مجموعة من الأعمال الغنائية وحققت نجاحا كبيرا.

وفي سياق آخر، يستعد الدوزي للغناء باللهجة العراقية بعد وضعه اللمسات الأخيرة على مشروع كليب غنائي في أول تعاون رسمي بين صاحب أغنية “مريامة” ومنصة “أنغامي” للموسيقى، والمقرر صدوره في الأشهر القليلة القادمة.

وتجدر الإشارة إلى أن النجم عبد الحفيظ الدوزي، يستعد لجولة فنية تشمل عدة دول الأوروبية من بينها فرنسا وإسبانيا وهولندا وألمانيا وبلجيكا وأمريكا لإحياء مجموعة من السهرات الفنية.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”