هل انفصلت المصرية ياسمين صبري عن زوجها أحمد أبو هشيمة ؟

حورية

الخميس 05 مايو 2022 - 13:00

تصدرت أخبار طلاق الممثلة المصرية ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعدما حذف الثنائي صورهما معا وإلغاء متابعة بعضهما البعض على تطبيق إنستغرام.

ولم يرد أحمد على خبر الطلاق، إلا أنه كتب على حسابه بـ”إنستغرام”، مقولة تقول: “أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم”، بينما شاركت ياسمين ستوري لمقولة بالانجليزية جاء فيها “إنني أصبح أجمل نسخة من نفسي مع كل يوم جديد”.

وفي الوقت الذي لم يصدر أي تعليق عن الثنائي حول حدوث طلاق رسمي بينهما، كشفت وسائل إعلام مصرية أن “سبب انفصالهما هو إصرار ياسمين صبري على العودة إلى العمل الفني بعد غياب عن الشاشة لمدة طويلة”.

وأضافت المصادر ذاتها أن “هذا الأمر يرفضه زوجها أحمد مما أشعل الخلافات بينهما وكان قرار الانفصال”، مبرزة أن “الطلاق جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر”.

وكانت المصرية ياسمين صبري، قد أعلنت عن عودتها للساحة الفنية، بعد غيابها طوال فترة زواجها من أبو هشيمة، بمسلسل يحمل عنوان “الشادر”، بالإضافة لمشاركتها الفنان أحمد عز في فيلمه الجديد “صقر المحروسة”.

وكانت شائعات الطلاق، قد لاحقت الثنائي المصري خلال الفترة الأخيرة، إلا أنهما نفيا هذا الأمر بطريقة غير مباشرة، من خلال مشاركة صورهما من على اليخت في ستوري حسابيهما على موقع الانستغرام.

تجدر الإشارة إلى أن ياسمين صبري تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل 2020، واستمر زواجهما عامين، وخلال هذه الفترة قدمت عملا واحدا هو مسلسل “فرصة تانية” الذي عرض في رمضان 2020.

وقبل المصرية ياسمين صبري، تزوج أبو هشيمة من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عام 2019، بعد قصة حب دامت لثلاثة سنوات، إلا أنه لم يستمر زواجهما طويلا وقررا الانفصال دون الكشف عن أسبابه للجمهور.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”