بعد 40 يوماً على وفاته.. “كرافاطا” يستحضر روح صديقه “شريف آدم”

فرح ايت الحوس

الأربعاء 04 مايو 2022 - 18:00

استحضر المغني الشاب سليم بناني، روح صديقه الراحل وعضو فرقة “كرافاطا” شريف آدم، الذي توفي يوم 25 مارس الماضي، بشكل مفاجئ وخلف حزنا وصدمة كبيرين في الوسط الفني.

ونشر سليم عبر خاصية “ستوري” بانستغرام صورة له رفقة والدة صديقه آدم، بمناسبة مرور أربعين يوماً على وفاته، نعاه من خلالها بكلمات مؤثرة جاء فيها “الحمد لله على كل حال، حنا مجموعين أنا وماماك وعائلتك وجميع من يحبونك في اليوم الأربعين عن رحيلك، وروحك الطيبة معنا، الله يرحمك”.

وأضاف سليم في نفس التدوينة “وتستمر الحياة كما كنت تحب، إلى الملتقى في الجنة إن شاء الله.. شريف آدم”، وظهرت في الصورة والدة شريف تحضن سليم وهي مبتسمة، كون أنهما كانا صديقين مقربين منذ الطفولة وأكثر من إخوة كما سبق لهما أن صرحا أكثر من مرة.

وكان سليم قد توقف عن نشر الصور على صفحته بانستغرام منذ وفاة صديقه آدم، حيث قام بنشر منذ أزيد من شهر صورة له مع الراحل أثناء طفولتهما وكتب عليها “الله يرحمك ويصبرني عليك كنبغيك بزاف خويا”.

وخلفت وفاة شريف آدم صدمة كبيرة بين أقربائه وأصدقائه من الفنانين، بسبب موته المفاجئ، لأنه لم يكن يعاني من أي أعراض صحية، كما أن وفاته شكل صدمة خاصة لدى سليم بناني ووالده خالد بناني الذي كانا يعتبرانه فردا من العائلة.

وكان خالد بناني، قد نعى وفاة آدم على صفحته بانستغرام، معلقا “إنا لله وانا اليه راجعون، شريف آدم فلذة قلبي وولدي الحبيب الذي لم ألذه في ذمة الله، اللهم يا رب ارحمه وأكرم نزله وصبرنا على فراقه”.

ويعتبر شريف آدم عضو من فريق عمل سليم بناني، واشتغلوا سويا في أغلب الأعمال الفنية، حيث كان شريف مكلفا بالإدارة.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”