أمين الناجي يعلق على ظهوره في ثلاثة أعمال رمضانية

فرح ايت الحوس

الأربعاء 04 مايو 2022 - 16:00

كشف الفنان أمين الناجي، خلال حلول ضيفا على برنامج “FBM المواجهة”، أنه ليس لديه أي مشكل في تجسيد الكثير من الأدوار في موسم رمضاني واحد، وذلك تعليقا على الضجة التي أثارها في رمضان بعد ظهوره بثلاث شخصيات بطولية، في كل من مسلسل “لمكتوب”، “ولاد الدرب”، و”بيا ولا بيك”.

وأوضح أمين الناجي في هذا الخصوص “أنا ممثل والمهنة ديالي هي التشخيص وهذه هي الحرفة ديالي، وماعنديش وظيفة أخرى باش كانعيش”، مشيرا “إلا عيطات ليا شركة فالعام غانخدم مع شركة وحدة فالعام، و إلا عيطو ليا اربعة غانخدم معهم كاملين حيت هادي هي خدمتي لي كانقوم بها بالتزام وبحب كبيرين”.

وأضاف “المخرج كايبغي ممثل ضابط أدواته وقادر يهز الشخصية من الأوراق ويجسدها على أرض الواقع، ولي كايقوم بتجسيد الشخصية خاص تكون عندو مصداقية ويكون واقعي وقادر يحرك الأحاسيس ديال الجمهور”، مضيفا “يعني لي شافني عندي هاد الإمكانية ونقدر نوفر ليه هاد المسائل في الشخصية علاش نقول ليه لا.. هادي خدمتي”.

وأشار الناجي في معرض كلامه إلى أن مجموعة من الفنانين من جيله لديهم خبرة وإمكانيات كبيرة، ويستطيعون كذلك القيام بتشخيص عدة أدوار بحرفية وتميز، موضحا “ماغاديش نقول كاين غير انا لي نقدر ندير بزاف ديال الأدوار في وقت واحد”.

ومن جهة أخرى صرح المتحدث نفسه أنه لا دخل له في عرض مجموعة من أعماله في وقت واحد على قنوات مختلفة، وأن الممثل والمخرج وشركة الانتاج لا يتحكمون في عملية البث، وأن قسم البرمجة في القناة هو من يتكلف بتحديد توقيت عرض المسلسل خلال رمضان.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان أمين الناجي طل على جمهوره في رمضان من خلال ثلاث مسلسلات مختلفة، أدى فيهم دور البطولة، وهم دور “عمر المعطاوي” في مسلسل “لمكتوب” على القناة الثانية، ودور “خالد البراني” في مسلسل “ولاد الدرب” على قناة “إم بي سي 5″، ومسلسل “بيا ولا بيك” على القناة الأولى.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”