بطولة “طاليس”.. فيلم “الإخوان” في القاعات السينمائية

فرح ايت الحوس

الأربعاء 04 مايو 2022 - 12:00

أعلن الكوميدي عبد العالي لمهر المعروف فنيا بـ”طاليس” عن أول فيلم سينمائي له، بعنوان “الإخوان”، حيث سيعرض في القاعات السينمائية ابتداء من 11 ماي الحالي، بمشاركة مجموعة من الفنانين المغاربة.

وشارك “طاليس” مع جمهوره على انستغرام الفيديو الإعلاني للفيلم، معلنا عن تفاصيل حصرية حول الفيلم، معلقا “ها الجمهور العزيز إليكم الكادو ديال العيد، الإعلان ولپرومو التشويقي للحلم السينمائي “الإخوان”، أول فيلم سينمائي ليا مع مجموعة من الفنانين المبدعين صحابي و عشراني وفنانين من الجيل الذهبي”.

وأضاف “طاليس” في نفس التدوينة “الفيلم اللي كتبتو وعاودتو فمدة 8 سنوات حتى وصلت للنسخة 14 وماكرهتش نعاود نكتبو.. شكر كبير للناس اللي عاونوني فالكتابة (الأستاذ مصطفى قيمي، أيوب إدري، سعيد ووديع..)، الفيلم من إنتاج وتوزيع المغامر ومحقق الحلم ادريس شحتان”.

وزاد قائلا “هاد الحلم اللي تحقق وغايخرج للوجود نهار الأربعاء 11 ماي بجميع القاعات السينمائية، الحاضر يعلم الغايب ويطاگيه حسن.. وكانتمنى أننا نكونو عند حسن ظن الجمهور المغربي”.

فيلم “الإخوان” من بطولة طاليس، سعيد ووديع، رشيد رفيق، كريمة أولحوس، وبمشاركة الفنانة راوية والفنانة فضيلة بنموسى، إضافة إلى الراقصة مايا، والكوميدي يوسف أوزلال، فدوى الطالبي، وأشرف عضو فرقة فناير.

وتجدر الإشارة إلى أن أحداث “الإخوان”، صُورت بين أزقة درب بوشنتوف في عمالة مقاطعة الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء، في نونبر الماضي، بعد أن انتهى “طاليس” من الاستعداد له وكتابة نسخته النهائية التي استغرق فيها 8 سنوات.

وفي سياق آخر، قام عبد العالي لمهر “طاليس” بقيادة نسخة هذه السنة من “جمال كوميدي كلوب” الذي عرض خلال شهر رمضان، عوض الفنان الكوميدي “إيكو” الذي كان مكلفا به في النسختين الماضيتين.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”