مغاربة يشيدون بمشهد بكاء سلوى زرهان في “لمكتوب”

إكرام بختالي

الأربعاء 04 مايو 2022 - 10:00

بعد أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “لمكتوب”، أشاد عدد من رواد المنصات الاجتماعية، بمشهد بكاء الممثلة سلوى زرهان خلال عزاء عمر المعطاوي، الذي مات منتحراً وسط حوض الحمام.

واعتبر هؤلاء أن الممثلة سلوى زرهان استطاعت نقل مشاعر حزن سليمة على والدها باحترافية ومهنية، بعد ظهورها وهي تبكي بحرقة كبيرة، في مشهد درامي وُصف بـ”الواقعي”.

ونشر سلوى زرهان، فيديو يوثق مشهد البكاء، معلقة بـ: “من أقوى وأصعب المشاهد لي صورت. وصلنا للنهاية بغيت نشكركم كاملين واحد واحد على دعمكم ومتابعتكم”.

وأضافت سلوى زرهان، عبر حسابها بالانستغرام، أن “سليمة شخصية لي قاستني بزاف والنهاية بقات مفتوحة على جزء ثاني إلا كتاب إن شاء الله”، مقدمة الشكر لفريق العمل. 

وكتب أحدهم: “أول مرة تلاقيتك وشفتك كيفاش كتعاملي قدام الكاميرا، شفت قدامي ممثلة كبيرة وفنانة حساسة بجهد، والاحساس لي لعبتي بيه هنا كان عظيم، خلتينا نعيشوا معك ونتيقو معاناتك لي عشتيها قبل ولي كتعيشها في هاد اللقطة بالضبط”.

وجسدت الممثلة سلوى زرهان دور “سليمة”، وهي شابة ذات شخصية متمردة وقوية، تحاول التقرب من والدها عمر المعطاوي، لنيل ثقة تسيير مشاريعه الكبرى في مجال تموين الحفلات.

وحظي مسلسل “لمكتوب”، لمخرجه علاء أكعبون، منذ عرض أولى حلقاته على القناة الثانية، بإشادات واسعة من طرف الجمهور المغربي، حيث تصدر قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في رمضان.

وفي المقابل، انتقد البعض هذا المسلسل منهم الداعية ياسين العمري، الذي اعتبر أن “الشيخة” ليست نموذجا للافتخار، ومعظم الأسر المغربية يعتبرونها “وسمة عار” وأن “هذا العمل لا يُمثل الواقع”.

وتدور قصة “لمكتوب”، حول عائلة المعطاوي، التي تسعى للمحافظة على إرثها في مجال تموين الحفلات، فيقرر عمر الزواج من أرملة أخيه، إلا أن لقائه بهند ابنة الشيخة حليمة، التي تشبه زوجته المتوفاة قبل 15 عاماً، سيغير حياة أسرة المعطاوي.

‎المسلسل من سيناريو فاتن اليوسفي ويقوم بدور البطولة كلا من أمين ناجي، مريم زعيمي، هند بن جبارة، دنيا بوطازوت، أنس الحمدوشي، سلوى زهران، أيوب كريطع، سكينة درابيل، رفيق بوبكر، أيوب أبو ناصر.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”