“حمزة مون بيبي” يعود من جديد.. والدوزي أول ضحاياه

فرح ايت الحوس

الأحد 01 مايو 2022 - 12:00

عاد حساب “حمزة مون بيبي”، للتفاعل عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، والهجوم على بعض المشاهير، حيث بدأ هجومه هذه المرة بالفنان عبد الحفيظ الدوزي، الذي انتقده على قيامه بإمامة المصلين خلال صلاة التراويح في رمضان.

وعلق “حمزة مون بيبي” على ستوري حسابه بانستغرام بـ”قمة العبث تلقا فبلادنا التي تعتبر مصنعا لأئمة افريقيا وأوروبا والخليج، أن تجد التراويح بألحان الشاب الدوزي وكلمات القرآن الكريم، مغني غير معتزل يؤم بأئمة مختصين ويصلي خلفه مؤمنون”.

وأضاف الحساب “واش كتفرقوا بين الشاب رزقي وجدوان كمغنيين اعتزلوا وثابوا، وبين الدوزي أول ما ينتهي معكم فموسم التراويح تنتظره حانات وكباريات بعد آخر يوم صيام”.

وتابع “مون بيبي” هجومه على الدوزي قائلا: “هادشي راه قمة العبث، فهذه مناسبة دينية وليست وطنية.. لا يهم أن يكون صوتك جميل كالمرأة لنوليك إمامة المسلمين في صلاتهم وموجود من تتوفر في صوته شروط الإمامة وهي الوضوح، هاته صلاة وليست مسابقة عرب أيدول”، مضيفا “عجبت لقوم صار لا يحرك قشعريرة إيمانهم في الصلاة سوى المغني”

يشار إلى أن “حمزة مون بيبي”، هو حساب معروف بـ”فضح النجوم” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعه أزيد من 700 ألف شخص على موقع الانستغرام، ورغم دخول مجموعة من الفنانين والمشاهير على الخط ومثول مجموعة منهم أمام القضاء، إلا أنه مازال مجهول الهوية.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”