يصغرها بـ35 عاما.. “مادونا” تنفصل عن حبيبها

فرح ايت الحوس

الجمعة 29 أبريل 2022 - 13:00

انفصلت المغنية العالمية “مادونا” عن حبيبها “مالك ويليامز” البالغ من العمر 28 عاما، بعد علاقة دامت ثلاث سنوات، ونفت تقارير بريطانية أن يكون سبب انفصالهما هو فارق السن بينهما، حيث يصغر هذا الأخير على مادونا بـ35 عاما.

وقالت وسائل إعلام بريطانية إن الانفصال حدث بشكل ودي، وباتت المغنية العالمية تشغل نفسها من خلال الخوض في حياة اجتماعية مزدحمة وتقابل أصدقائها وعائلتها، كما أنّ لديها جدول أعمال مزدحما.

وأضافت المصادر ذاتها أنها ما زالت على علاقة طيبة مع حبيبها ولا توجد أي مشاعر كره بينهما، وأن ويليامز غادر منزل مادونا أيضا.

وكتبت مادونا على حسابها بانستغرام في الفترة الأخيرة: “الكارما تقول: عندما يكون هناك شخص غير مناسب لك في حياتك، فإن الله سيجعله دائما يؤذيك ويجرحك حتى تملك القوة الكاملة التي تساعدك على التخلي عنه”.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل أكثر حول هذا الانفصال المفاجئ، ونقلا عن بعض أقرباء مادونا فإنها “شعرت بالأمور لا تجري على ما يرام فقررت الانفصال عنه”.

يشار إلى أن المغنية العالمية مادونا، كانت تفكر بالزواج منذ اللحظة الأولى التي دخلت فيها بعلاقة رومانسية مع مالك، حيث التقت والديه عام 2019 لأول مرة، إذ كشف والداه حينها خلال حديثهما إلى صحيفة “ميرور” البريطانية، أنهما التقيا بالفعل مع مادونا، وقد أطلعتهما النجمة عن خططها المستقبلية مع مالك ويليامز، وهي الزواج، عندما تنتهي جولتها الفنية.

وتجدر الإشارة إلى أن مادونا هي أم لأربع فتيات وهن، لورد، ميرسي، والتوأمان ستيلا وإستير، بالإضافة على ولدين هما ريكو وديفيد.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”