مسلسل “المداح” يتصدر ترند تويتر في مصر

فرح ايت الحوس

الخميس 28 أبريل 2022 - 13:00

تصدر الموسم الثاني من مسلسل المداح “أسطورة الوادي”، قائمة الأكثر تداولا في تويتر مصر بعد عرض الحلقة الرابعة والعشرين والخامسة والعشرين، حيث تداول رواد المنصات الاجتماعية هاشتاغ “المداح أسطورة الوادي”.

وحقق الجزء الأول من مسلسل “المداح”، الذي عرض في رمضان الماضي نجاحا كبيرا، الأمر الذي دفع الشركة المنتجة لتقديم جزء ثاني من العمل يحمل اسم “المداح.. أسطورة الوادي”، واستكمل المسلسل أحداث الجزء الأول، حيث يراود حلم غريب “صابر المداح” الذي يجسده الفنان حمادة هلال، ويغير مسار حياته.

ويعالج المسلسل ظاهرة ملوك الجن والأشخاص الذين يقومون باستحضارهم والتعامل معهم في أذية الغير، في قالب من الأحداث الدرامية والمشوقة بطلها الفنان حمادة هلال في دور “صابر المداح” وهو دور استثنائي في مسيرته الفنية.

ويقوم بتجسيد دور رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت حياته رأسا على عقب، بعد أن تورط سابقا فى بعض المشاكل التي دفعته إلى طريق الصلاح والتوبة.

“المداح” من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في البطولة إلى جانب حمادة هلال كل من هبة مجدي، وأحمد عبدالعزيز، وكمال أبورية، وسهر الصايغ، وبسمة ماهر، وخالد سرحان، وأحمد فؤاد سليم، وولاء شريف، ومحمود متولي.

وتحدث الفنان حمادة هلال، لجريدة “في الفن” المصرية، عن مخاوفه قبل عرض الجزء الثاني من المداح، قائلا “أنا أكتر حاجة بتخوفني تقديم جزء ثاني بسبب المقارنة لكن لما اكتشفت أن المداح الجزء التاني هيكون مختلف تحمست لتقديمه”.

وتابع ” احنا بدأنا الجزء الثاني بحرب هتفضل موجودة مع أي حد دخل المجال دة وموضوع المسلسل يتحمل أجزاء كتير ومفيش أي مقارنة بين الجزء الثاني والأول”.

مضيفا “أكثر حاجة كنت حريص عليها أننا نبقى مختلفين عن الجزء الأول ونكون مختلفين عن التوقعات وحذفنا مشاهد كانت شبه الجزء الأول”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”