سلمى رشيد ترد على انتقادات جينريك “لمكتوب”

إكرام بختالي

الأربعاء 27 أبريل 2022 - 21:00

تفاعلت الفنانة سلمى رشيد، خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس”، مع الانتقادات التي طالت جينيريك مسلسل “لمكتوب”، أكثر الأعمال مشاهدة في رمضان، وفق أرقام القناة الثانية.

وقالت سلمى رشيد إن “أغنية مسلسل “لمكتوب” قديمة وشعبية وتم إعادتها بتوزيع جديد حتى تتماشى مع أحداث العمل، الذي لقي انتقادات كثيرة رغم أنه لم ينتهي بعد”.

وأضافت سلمى أن “البعض انتقد جينيرك هذا العمل لكون أن أحداث الحلقات الأولى كانت حزينة، موردة أنه “مع تطور أحداث المسلسل سيفهمون أن الأغنية تليق بـ”لمكتوب”.

وسجل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، غياب توافق كبير بين جينيريك مسلسل “لمكتوب” وقصته التي تدور حول الشيخة حليمة وابنتها هند وعائلة المعطاوي.

وطالب عدد من جمهور هذا العمل الرمضاني، الذي حقق تفاعلاً كبيراً وسط المغاربة، بتغيير أغنية الجينيريك وتعويضها بأخرى تتناسب مع قصة المسلسل وبعض أحداثه المحزنة.

واقترح هؤلاء تعويض الجينيريك، الذي أدته سلمى رشيد، بأغنية شيماء عبد العزيز أو زكرياء الغفولي، معتبرين أن “تتر لمكتوب ليس سيئا بل يناسب سيتكوما أو مسلسلا عاديا”.

وعلقت إحداهن: “أغنية سلمى رشيد تليق بسيتكوم وليس مسلسل درامي مثل لمكتوب”، وكتبت أخرى: “الأغنية فاش كنسمعها كتجي بحال شي سيتكوم ولا مسلسل عادي أغنية شيماء عبد العزيز أحسن”.

ودونت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير: “شفت بزاف الفيديوهات في التيكتوك مركبين أغنية شيماء عبد العزيز على جنريك مسلسل المكتوب بكل صراحة عجبتني أكثر من الأغنية لي دارت سلمى نهائيا ماجاتش مع الأحداث المسلسل”. 

وحظي مسلسل “لمكتوب”، لمخرجه علاء أكعبون، بإشادات واسعة من طرف الجمهور المغربي، منذ عرض أولى حلقاته على القناة الثانية، حيث تصدر قائمة الأعمال التلفزية الدرامية الأكثر مشاهدة في رمضان.

وتدور أحداث ‎مسلسل “المكتوب” حول “عمر”، رب أسرة غنية، ضحى بشبابه من أجل عائلته ويقرر الآن الارتباط بهند، الابنة الوحيدة لحليمة، مغنية شعبية “شيخة”، فهل تنجح علاقتهما في ظل كل هذه المتناقضات؟

‎المسلسل من سيناريو فاتن اليوسفي ويقوم بدور البطولة كلا من أمين ناجي، مريم زعيمي، هند بن جبارة، دنيا بوطازوت، أنس الحمدوشي، سلوى زهران، أيوب كريتا، سكينة درابيل، رفيق بوبكر، أيوب أبو ناصر.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”