لطيفة رأفت: “تسنيت أكثر من 20 عام باش نشوف بنتي”

فرح ايت الحوس

الأربعاء 27 أبريل 2022 - 17:00

تفاعلت الفنانة لطيفة رأفت مع الفيديو الذي تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، لأب عراقي رزق بمولوده الأول بعد 18 سنة من الانتظار، حيث شبهت رأفت حالة هذا الرجل بما عاشته هي أيضا بعد أن انتظرت فترة طويلة لترزق بطفلتها الوحيدة ألماس.

ونشرت لطيفة رأفت الفيديو المتداول على “ستوري” حسابها بانستغرام، معلقة “ماغيحس بهاد السيد غير لي جرب الحرمان من الذرية، هو تسنى 18 سنة بفضل الله، أنا تسنيت هاد اللحظة أكثر من عشرين سنة لكن الحمد لله”.

وأضافت لطيفة في نفس المنشور “الله كريم وإن أراد أن يكون شيء يقول له كن فيكون، سبحانه وتعالى رب العباد.. الله لا يرحم أي واحد من الذرية الصالحة”.

وكانت الفنانة لطيفة رأفت، قد رزقت بطفلتها الوحيدة “ألماس” منذ ثلاث سنوات وهي في عمر 54 سنة. وشاركت خبر ولادتها مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر فيديو يوثق جميع مراحل حملها وصولا إلى يوم ولادتها في المستشفى.

وفي سياق آخر، هددت الفنانة لطيفة رأفت، الاثنين الماضي، باللجوء إلى القضاء ضد إحدى الجمعيات الخيرية، بعدما استغلت اسمها لجمع تبرعات مالية لفائدة أسر معوزة، مفيدة بالقول: “المرجو عدم إدراج اسم “رأفت” بغاية الدعاية أو الاستغلال لأنني سأتجه إلى القضاء.

واستنكرت رأفت استغلال اسمها الفني لجمع التبرعات المالية، داعية منظمي الحفلات ورؤساء الجمعيات إلى ضرورة التواصل معها أو مدير أعمالها سواء عبر الايميل أو عبر الخاص على الانستغرام أو الاتصال مباشرة على الهاتف.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”