فيصل عزيزي ينتقد قرار اعتقال أصحاب فيديو “المخدرات”

فرح ايت الحوس

الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 20:00

انتقد الفنان فيصل عزيزي، قرار اعتقال أربعة أشخاص، بسبب محتوى فيديو قاموا بنشره على منصات التواصل الاجتماعي، حيث جسد اثنان منهم دور خطيبين، وقام أحدهم بتقديم المخدرات لخطيبته عوض خاتم الخطوبة، قبل أن تقوم السلطات الأمنية بمدينة اولاد تايمة باعتقالهم بتهمة التحريض على استهلاك المخدرات ونشر محتويات رقمية مخلة بالنظام العام وإعطاء القدوة السيئة.

وأعلن فيصل عزيزي عبر حسابه بانستغرام عن استيائه من قرار اعتقال هؤلاء الأشخاص، معتبرهم “غير مخطئين وأنه مجرد عمل مصور طرحوا من خلاله موضوع ذو حمولة كبيرة”، مضيفا أن “التلفزة المغربية تقوم بنقل مشاهد مماثلة لهذه في أعمالها دون توقيف بثها”.

وعلق عزيزي “ياك فالتلفزة شفنا ياجورة ديال الحشيش وكيسان الجين بالخيار كل ساعة، طبعا انا ماشي ضد لأنهم جايين بلاصتهم فالمسلسل ومكملين القصة، ولكن علاش حابسين دراري دايرين عمل بسيط والطرح لي فيه حمولة واقعية وشاعرية كيبين نمط عيش شريحة كبييرة من الناس”، مضيفا “اش هاد التناقض؟ بلا ماندويو على مشاهير اخرين لي دايرين ما اكثر منذ زمان وهانية”.

وكانت مديرية الأمن بمدينة أولاد تايمة، قد أوقفت أمس الاثنين أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و31 سنة، من بينهم سيدة وشخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في التحريض على استهلاك المخدرات ونشر محتويات رقمية مخلة بالنظام العام وإعطاء القدوة السيئة، كما جاء في بلاغ للمفوضية الجهوية للأمن بأولاد تايمة.

وتفاعلت مصالح الأمن بأولاد تايمة مع شريط فيديو منشور على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص وسيدة وهما يجسدان دور خطيبين في مشهد يحرض على حيازة واستهلاك المخدرات.

كما انتقدت مجموعة من الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي قرار اعتقال أصحاب الفيديو، عوض محاسبة بعض “المؤثرين” والفنانين الذين يظهرون في بعض الأحيان في فيديوهات غير لائقة على صفحاتهم بالشبكات الاجتماعية.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”