بمشاركة ابنته.. “فوضيل” يستعد لإطلاق أغنية دينية

فرح ايت الحوس

الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 13:00

أعلن الفنان “فوضيل” عن استعداده لإطلاق عمله الجديد وهو أغنية دينية بعنوان “ما شاء الله”، حيث أفاد بأن فيديو كليب الأغنية سيعرف مشاركة ابنته “لوليا” لأول مرة.

وكشف فوضيل، في حوار مع “إي تي بالعربي” أن “أغنية “ما شاء الله” صورت بمدينة مراكش، بمشاركة الأطفال الصغار بإحدى المدارس الخاصة، مضيفا أنه “استرجع من خلالها ذكرياته الطفولية في المدرسة، وأن فكرة الأغنية اقترحتها عليه زوجته”، مشيرا إلى أنه “اقتبس هذه الأغنية الدينية من جدته التي كانت تغني الأمداح”.

وأضاف “خاصنا نربيو وليداتنا يقولو الحمد لله ويشكرو الله، وهذا الهدف ديالنا من مشاركة الأطفال في أغنية ما شاء الله”، وفي حديثه عن ابنته “لوليا” صرح فوضيل “عندي عزيزة وهي ديما معايا فالكليبات والكواليس”، مشيرا إلى أنها ستقوم بالدور الرئيسي في الأغنية الجديدة.

وتحدث فوضيل عن جديده الفني بعد أغنية “ما شاء الله”، وهو ديو غنائي سيجمعه بالمغني اللبناني جوزيف عطية، على شكل أغنية رومانسية، وليست هذه المرة الأولى التي سيشارك فيها فوضيل مع مغني عربي، فقد سبق أن جمعه ديو غنائي مع محمد عساف في أغنية “راني” التي حصدت أزيد من 36 مليون مشاهدة على اليوتوب منذ إصدارها سنة 2017 إلى اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن الشاب فوضيل من مواليد 6 يونيو 1978 بباريس، هو مغني وممثل جزائري يحمل الجنسيتين المغربية والفرنسية، بداية شهرته كانت مع ظهور أول ألبوماته بعنوان «البيضاء»، ويعيش فوضيل حاليا بالمغرب بمدينة مراكش بعد حصوله على الجنسية المغربية، ويعمل منذ خمس سنوات مع المنتج المغربي العالمي ريدوان حيث قام بإصدار أغنيتين معه وهي “راني”، والثانية “All Day All Night” التي تم إصدارها سنة 2020، وكسبت نجاحا كبيرا في مدة قصيرة.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”