رضا الوهابي يشارك أشخاص مسنين مأدبة إفطار

فرح ايت الحوس

الأثنين 25 أبريل 2022 - 18:00

أشاد جمهور اليوتوبر المغربي رضا الوهابي بالمبادرة التي قام بها هذا الأخير رفقة أصدقائه، لإسعاد المسنين المتخلى عنهم في إحدى المراكز الخاصة بإيواء الأشخاص المسنين، حيث قاموا بإعداد موائد للإفطار داخل المركز، وتنظيم مجموعة من الأنشطة.

وقرر الوهابي تكريم الأشخاص المسنين المتخلى عنهم في الحلقة الثالثة من برنامجه الجديد على اليوتوب “بدل نهارك”، رفقة كل من الإخوة عمر ورجاء بلمير، أمير وليد، سلوى أنلوف وآخرين، وذلك باستفادتهم من يوم كامل من أنشطة متنوعة، كالحلاقة ووضع الحناء بالنسبة للنساء، إضافة إلى فقرات غنائية وتقديم بعض الهدايا.

وتصدر فيديو “الأبطال المنسيون” قائمة “الطوندونس المغربي” منذ إصداره على قناة رضا الوهابي على “اليوتيوب”، كما أنه نال إعجاب مجموعة من رواد منصات التواصل الاجتماعي، معبرين عن إعجابهم بهذه الفكرة ومؤيدين لمبادرة “الأبطال المنسيون” كما طالبوا بتعميمها على أغلب دور المسنين بالمغرب.

وشاركت الفنانة رجاء بلمير  على صفحتها بانستغرام فيديو يوثق للحظات التي قضتها مع الأشخاص المسنين، رافقته بعبارة “عندما يغدر الأبناء والزمن بكبار السن”، بينما علقت سلوى أنلوف على مشاركتها في هذه المبادرة بـ”الحمد لله أنني جزء من هذا العمل”.

وحقق البرنامج الجديد لرضا الوهابي “بدل نهارك” نجاحا كبيرا بين جمهوره بعد إصدار ثلاث حلقات خلال ثلاث أسابيع، وكان عنوان الحلقة الأولى من البرنامج “من يقفز من السماء؟”، والحلقة الثانية بعنوان “من يفطر مغي في تركيا؟”، والحلقة الثالثة التي خصصها لزيارة دار المسنين المتخلى عنهم تحت عنوان “الأبطال المنسيون”.

وفي سياق آخر، كان رضا الوهابي، قد حصل نونبر الماضي على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة، حسب ما أعلن عنه خلال حسابه الرسمي بانستغرام، حيث علق بـ “شكرا لدولة الإمارات العربية المتحدة لمنحي الإقامة الذهبية الدائمة وتصنيفي كمبدع في مهنتي، شكرا”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”