بكلمات مؤثرة.. “البنج” يحتفل بعيد ميلاده ابنه

فرح ايت الحوس

السبت 23 أبريل 2022 - 20:00

احتفل مغني الراب المغربي زكرياء بناجي المعروف فنيا بـ “البنج” بعيد ميلاد ابنه الوحيد “محمد علي”، بعد أن أكمل عامه الأول، وذلك بنشر مجموعة من الصور التي توثق لحظات العام الأول من حياة ابنه، مرفوقة بكلمات مؤثرة.

وعلق “البنج” على الصور التي شاركها مع جمهوره على انستغرام، “اليوم تحتفل بعيد ميلادك الأول يا صغيري، رغم أنك لا تزال صغيرا جدا لفهم مدى أهميتك بالنسبة لي يكفي أن تنظر إلى السعادة التي تجلبها لي في كل مرة أرى فيها وجهك الصغير الجميل، وعندما أراك تبتسم لي يمتلأ قلبي فرحا.. عيد ميلاد سعيد صغيري”.

وأضاف زكرياء في نفس المنشور “وفي يوم ميلاده أسألك يا الله فرحة و سعادة تغمره دائما و أبدا.. ربي أكـتب له بداية جميلة، ربي أمد بعمره في طاعتك وحقق له مراده ولا تحرمه من فرحته وعافيته”.

وكان زكرياء قد أعلن خبر زواجه في أكتوبر 2020 بعد أن نشر صورة له رفقة زوجته لأول مرة من أحد المطاعم، حيث حرص على إخفاء وجهها وعلق عليها قائلا: “كلما رأيت رجلا وصل بعلمه إلى قمة المجد، فاعلم أن بجانبه امرأة يحبها وتحبه”، وأضاف “أحبك زوجتي الغالية الله يجمعكم بالذين تحبون أنتم أيضا”.

وتفاعل مع الصورة العديد من متابعي “البنج” خاصة النساء منهم، حيث عبر الكثير منهن عن تفاجئهن بخبر زواج الأخير، فيما انقسمت التعليقات بين من أشاد بارتداء زوجته للحجاب وظهورها بملابس محتشمة، وبين من حرص على تقديم التبريكات والتهاني والدعاء من أجل سعادتهما.

على الصعيد العملي، يشار إلى أن زكرياء بناجي الشهير بلقب “البنج” أصدر مند ثلاثة أشهر أغنية جديدة بعنوان “Dowara” واستطاعت أن تحقق أكثر من مليون وسبعة آلاف مشاهدة على اليوتوب منذ طرحها على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، ومن بين أشهر الأغاني التي عرف بها “البنج” هي “غدارة”، “Amoureux tombé”، “الا جيتي”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par LB€NJ WELD FATIMA (@lbenjofficial)

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”