بطلة “المكتوب” ترد على انتقادات ياسين العمري

فرح ايت الحوس

الجمعة 22 أبريل 2022 - 23:00

ردت الممثلة هند بنجبارة، في حوار لها على “إي تي بالعربي”، على انتقادات الداعية ياسين العماري لمسلسل “المكتوب”، موضحة أن “مثل هذه النقاشات تكون بنائة وستساهم في التطوير من أدائهم مستقبلا”، كما أنها “تدل على اهتمام الناس بالدراما المغربية”.

وأوضحت هند أنها “لا تستطيع الحديث في مواضيع دينية، وأنها “لا تعرف حكم الدين في هذه المسألة وأن هذه الأمور ليست من اختصاصها”، مضيفة “حنا محتاجين لبحال هاد الأخذ والرد باش نقدرو نطورو من الانتاجات ديالنا”.

وأضافت بنجبارة بخصوص علاقتها بوالدتها “حليمة” في المسلسل “حنا فالثقافة ديالنا المغربية كانحتارمو الوالدين ديالنا كيفما بغاو يكونو، واخا نختالفو معهم ولكن كايبقاو والدينا”.

وأثار انتقاد الداعية ياسين العمري، لدور “الشيخة” في مسلسل “المكتوب”، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعدما وصف المسلسل بأنه “يفسد الأخلاق العامة وينقل صورة عكس الواقع”، في حين يرى البعض أن “لمكتوب” يصور الواقع فقط”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لياسين العماري وهو ينتقد دور “الشيخة”، معتبرا بأنها “ليست نموذجا للافتخار، وأن معظم الأسر المغربية يعتبرونها “وسمة عار”، وأن هذا الواقع الذي يتحدث عنه المسلسل لا يمثل الواقع المغربي.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل “المكتوب” عالج واقع “الشيخة” وما تعيشه هي وابنتها وسط المجتمع بسبب مهنتها، وكيف استطاعت أن تثبت وجودها وسط انتقادات الناس والأحكام المسبقة التي تطالها.

مسلسل “المكتوب” هو من إخراج علاء أكعبون وسيناريو فاتن اليوسفي، صورت أحداثه بمدينة الرباط، ومن بطولة دنيا بوطازوت، مريم الزعيمي، أمين الناجي، هند بنجبارة، أيوب أبو النصر، سلوان زرهان، رفيق بوبكر، سكينة درابيل وآخرون، وقد حقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على القناة الثانية.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”