لأول مرة.. هند الزيادي تتحدث عن إصابتها بـ”حروق بالغة”

فرح ايت الحوس

الخميس 21 أبريل 2022 - 20:00

فاجئت المغنية المغربية هند الزيادي، جمهورها في انستغرام، بتعرضها قبل أسبوعين، لحروق بالغة من الدرجة الثانية على مستوى يدها أثناء إعدادها لوجبة الإفطار في المطبخ.

ونشرت الزيادي عبر خاصية “ستوري”، صورا ليدها وهي محروقة قائلة “تحرقت بالماء الطايب، كنت دايرة الخضرة كاتصلق وبغيت نطل عليها وهو يتقلب عليا الماء السخون مباشرة على يدي”، ونصحت هند متابعيها بأخذ الحيطة والحذر من باب الاحتياط، وأنه “لا يمكن التهرب مما كتبه الله علينا أينما كنا”.

وأضافت هند أن “بعد تعرضها للحرق توجهت لأقرب مكان لتتلقى الرعاية الطبية، وصرحت أن بعد زيارتها للطبيب المختص في اليوم التالي أكد على أن الطريقة التي تمت بها معالجة الحريق ليست صحية وكانت ستتسبب في تعفن يدها، معلقة “كنت غاندير كارثة لراسي”.

ودعت الزيادي إلى ضرورة عدم استعمال أي مواد على الجرح دون استشارة طبية لأنها قد تتسبب في التهابات خطيرة، مشيرة إلى أن “أغلب أقربائها أصروا عليها كي تستعمل مواد طبيعية أو طبية عوض الذهاب لزيارة الطبيب، إلا أنها لم تستطع المغامرة ونصحت بعدم استعمال مثل هذه المواد.

وزادت قائلة إن “الصحة النفسية تلعب دورا كبيرا في علاج الشخص، موضحة “ملي تحرقت مرضت بزاف وبقيت كانقول يدي تشوهات لأن الحريق فعلا خطير، وكاتجيني السخفة ملي كانشوف فيها حيت كانداويها لراسي وحتى واحد ما قدر يقرب ليها.. ولكن نعلت الشيطان وقلت الحمد لله خرجات خير والمهم أنني بصحة جيدة”، مضيفة “ماخصناش نحشمو من بحال هادشي”.

وفي سياق آخر، كانت الزيادي قد أصدرت، مارس الماضي، فيديو كليب أغنيتها الجديدة “زطم”، حيث نقلت من خلالها مأساة الأشخاص الذين يتعرضون للتنمر، والمشاكل النفسية والجسدية التي يتسبب فيها هذا الفعل، ووجهت من خلالها رسالة من أجل التغلب على التنمر ومحاربته بالتحدي والثقة بالنفس.

ويشار إلى أن هند زيادي، هي واحدة من بين المواهب المغربية التي شاركت في برنامج “إكس فاكتور”. وحصد آخر عمل غنائي لها “زطم” اهتمام واسع من جمهورها، ووصلت لسقف مليوني مشاهدة بعد شهر من إصدارها.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”