الشوبي يشيد بأداء دنيا بوطازوت في “لمكتوب”

حورية

الأحد 17 أبريل 2022 - 13:00

أشاد الممثل محمد الشوبي، بأداء زميلته الممثلة دنيا بوطازوت، في مسلسل “لمكتوب”، الذي لقي تفاعلاً كبيراً من طرف المغاربة، مع عرض أولى حلقاته على القناة الثانية، ليصبح العمل الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزيون المغربي.

ونشر الشوبي، عبر حسابه بـ”فيسبوك”، صورة توثق لشخصية “الشيخة حليمة”، معلقا بـ:”دنيا من الممثلات اللاتي تتساكن مع الشخصية يتخاصمان ويتصالحان ويتواطئان على المتفرج”،  مضيفا: “هناك دنيا ميستر ودنيا دكتور جيكل”.

وأردف الشوبي أنه “في بعض الأحيان تكون الشخصية بسيطة وسطحية وعندما تسقط بين براثن دنيا تصبح مركبة وحالمة ومستعصية ببساطتها، موردا: “هي دنيا إسم على مسمى لأنها متقلبة وماكرة وبسيطة وسهلة ووديعة في نفس الوقت”.

وتجسد دنيا بوطازوت، دور “الشيخة حليمة”، وهي مغنية شعبية، تسهر على تربية ابنتها الوحيدة “هند” لضمان مستقبل جيد لها، إلا أن لقائهما بعائلة “عمر المعطاوي”، إحدى العائلات الغنية والمعروفة في مجال تموين الحفلات، سيغير حياتهما.

وتدور أحداث ‎مسلسل “المكتوب” حول “عمر”، رب أسرة غنية، ضحى بشبابه من أجل عائلته ويقرر الآن الارتباط بهند، الابنة الوحيدة لحليمة، مغنية شعبية “شيخة”، فهل تنجح علاقتهما في ظل كل هذه المتناقضات؟

‎المسلسل من سيناريو فاتن اليوسفي ويقوم بدور البطولة كلا من أمين ناجي، مريم زعيمي، هند بن جبارة، دنيا بوطازوت، أنس الحمدوشي، سلوى زهران، أيوب كريتا، سكينة درابيل، رفيق بوبكر، أيوب أبو ناصر.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”