لمجرد يصدر “التوبة” ووالده يعلق: “الله يرضي عليك اولدي”

فرح ايت الحوس

الجمعة 15 أبريل 2022 - 13:00

أصدر الفنان المغربي سعد لمجرد، أغنية دينية جديدة باللهجة المصرية، تحمل عنوان “التوبة” بمناسبة شهر رمضان، حيث احتلت المرتبة الثانية ضمن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة اليوتيوب.

وشارك سعد لمجرد على صفحته بانستغرام “بوستر” عمله الجديد، معلقا “عمل ديني مليء بالتفاؤل، الحمد والشكر لله سبحانه وتعالى على نعمه، أرجو من العزيز الحكيم أن ينال العمل اعجابكم وأن يساهم في طمأنينة قلبكم وسكينة روحكم في هذا الشهر الكريم”.

وكان لمجرد يستعد لطرح أغنية “التوبة” على شكل فيديو كليب، لكن تم إصدار الأغنية بدون فيديو لأسباب فنية، وعلق لمجرد بهذا الخصوص “أغنية التوبة الآن على كل المنصات.. بالنسبة للكليب فأعتذر على عدم التمكن من طرحه لأنه كان لي ملاحظات كثيرة على هذا الأخير، أتمنى أن نصل إلى نسخة جيدة من الكليب أنا وفريق العمل لكي نقدم ما يليق بذوق جمهورنا الراقي وشكرا”.

وعلق الفنان البشير عبدو على “بوستر” أغنية ابنه سعد بـ”ما شاء الله ما شاء الله، أغنية دينية رائعة أطربتني كثيرا لحنا وأداء وتوزيعا، أكيد ستسعد بها جمهورك العريض الموجود في كل مكان، ولدي العزيز سعد أسأل لك التوفيق والمزيد من التألق في كل أعمالك الفنية والإبداعية الله يرضي عليك”، كما تفاعل جمهور لمجرد مع عمله الجديد، معجبين بأدائه واختياره للكلمات”.

وينتظر جمهور لمجرد أن تتصدر أغنيته الجديدة المركز الأول في “طوندونس” الأغاني المغربية، بعد أن احتلت المركز الثاني بعد 18 ساعة من إصدارها، وتحتل أغنية مغني الراب “مسلم” المركز الأول وجنريك مسلسل المكتوب المركز الثالث من أداء سلمى رشيد، وجنريك سيتكوم “زنقة السعادة” من أداء نفس المغنية في المركز الرابع.

وتجدر الإشارة أن الفنان سعد لمجرد تعامل في أغنية “التوبة” مع الكاتب المصري إيهاب عبد العظيم، والملحن صلاح الكردي، والموزع جمال ياسين.

وليست هذه المرة الأولى التي سيصدر فيها سعد لمجرد عملا دينيا، فقد أصدر في رمضان الماضي أغنية “نادي يا الله” التي حققت نجاحا واسعا بين جمهوره، إضافة إلى ديو الذي جمعه بالفنان محمد رضى تحت عنوان “باب الرجاء”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par saadlamjarred (@saadlamjarred1)

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”