إشادة بمشهد إصابة عمر لطفي بالشلل في “سلمات أبو البنات”

فرح ايت الحوس

الخميس 14 أبريل 2022 - 14:00

تفاعل عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، مع مشهد إصابة الممثل عمر لطفي بالشلل، بعد عرض الحلقة 11 من مسلسل سلمات أبو البنات، على قناة “إم بي سي 5”.

وتداولت مجموعة من الصفحات، المشهد الذي اكتشف فيه “يوسف” إصابته بالشلل، بعد أن تعرض لاعتداء جسدي من طرف مجموعة من أصدقائه الذين قاموا بالاستهزاء به لأنه أصبح سائق طاكسي بعد ما كان من عائلة غنية.

وشارك عمر لطفي عبر “ستوري” حسابه بانستغرام ردود فعل متابعيه وجمهوره حول الحادث الذي تعرض له، متضامنين معه، ومن بين التعليقات التي توصل بها عمر لطفي عقب ذلك المشهد “شي واحد يقنعني بلي هذا مجرد تمثيل”، “شكون لي أثر فيه يوسف بحالي”، “أتقنت الدور عمر لطفي برافو عليك عشنا معك الدور بحالا بصح”.

وتعرض “يوسف” لإصابة في العمود الفقري تسببت له في الشلل النصفي وعدم الحركة، ما سيجعل الأمور تتأزم أكثر لدى يوسف ونسرين لاسيما بعد ما تعرضا له من تغييرات في حياتهما بعد وفاة صديقه سفيان وإفلاس عائلته، كما تلقى يوسف مجموعة من الصعوبات في مسارها الجديد بعد أن أصبح سائق طاكسي.

وعرف الجزء الرابع من مسلسل سلمات أبو البنات تغييرات كبيرة في الأحداث والشخصيات، ما اختلف حوله البعض بين مؤيد ومعارض، فهناك من تقبل تغيير مجرى الأحداث وشخصيات جديدة تعد مركز الجزء الرابع، ومن فضل أن ينتهي المسلسل في الجزء الثالث عوض ظهور شخصيات لا علاقة لها بالأحداث السابقة.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”