هكذا اشتغل عبد الإله رشيد على مسلسل “مول لمليح”

إكرام بختالي

الأربعاء 13 أبريل 2022 - 12:00

كشف الممثل عبد الإله رشيد، عن تفاصيل اشتغاله على شخصية “العربي” في مسلسل مول لمليح”، الذي يعرض حالياً على القناة الأولى، ضمن برمجة الأعمال الرمضانية.

ونشر عبد الإله رشيد، مقطع فيديو يوثق خوضه لتجربة واقعية مع أحد بائعي المأكولات السريعة، قبل شهرين من بداية تصوير شخصية “العربي” ضمن أحداث “مول لمليح”.

وعلق عبد الإله رشيد على هذا الفيديو بـ:”هكذا اشتغلت على دور العربي”، موجها الشكر الكبير لبائع السندوتشات على مساعدته في فهم هذه الحرفة.

وأشاد عبد الإله رشيد بهؤلاء الشباب على كفاحهم من أجل الحصول على لقمة عيش من عرق جبينهم، قائلا: “نموذج واقعي ديال مول المليح شباب كيكتفحو ويجيبوها حلال”.

وتدور أحداث “مول لمليح”، حول العربي وعباس، وهما شقيقان يبيعان الأكلات السريعة بأحد الأحياء الشعبية في مراكش، إلا أن اكتشافهما لوصفة أعشاب سحرية، تعود لأحد الأشخاص، ستغير مسار حياتهما.

وإلى جانب قصة الشقيقين العربي وعباس مع عربة السندويشات، تحضر في هذا العمل قصصا اجتماعية أخرى، لا تخلو من علاقات الحب بين التي لا تكتمل وبين التي يستحيل حدوثها.

ويشارك في هذا المسلسل، لمخرجه أيوب لهنود، كل من عبد الإله رشيد وسعد موفق وريم فكري وصباح بنشويخ وفضيلة بنموسى وسعيد باي وكوثر تيسية ومحمد الشوبي وحسن بديدة.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par AbdelilahRachid (@abdelilah.rachid)

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”