تخلفوا عن مساعدتها.. سهام أسيف تفضح فنانين وعدوها بالتبرع

فرح ايت الحوس

الأربعاء 13 أبريل 2022 - 14:00

عقبت الفنانة سهام أسيف، على عدم التزام بعض الفنانين بوعدهم في الانخراط في حملة لجمع التبرعات، خاصة بشراء قفف رمضانية للأشخاص المحتاجين.

ووثق فيديو، نشرته سهام أسيف على الانستغرام، عدد القفف التي استطاعت جمعها رغم تخلفهم عن المساعدة، موجهة الشكر للفنانين الذين ساهموا معها وهم ماجدولين الادريسي وادريس الروخ وياسين أحجام.

وقالت سهام أسيف: “كنحيي ادريس الروخ وماجدولين الادريسي وياسين أحجام.. ومجموعة من الفنانين آخرين لي اقترحت عليهم هاد المبادرة وقالو بلي غايساهمو فيها ولكن خواو بيا”.

وأضافت سهام في نفس الفيديو “بالنسبة ليا الزملاء ديالي خاصهم يوقفو معايا، بالخصوص الا عطينا الكلمة خاصنا نوفيو بها، لأننا حنا المغاربة معروفين بالكلمة”.

وقامت أسيف بتصوير عدد القفف التي وصل عددها إلى 100 قفة، حيث استطاعت أن تجمعها رغم عدم تبرع هؤلاء الفنانين، معلقة “هاحنا شنو قدرنا نجمعو الحمد لله، نتولكو على الله.. الله الوطن الملك”.

وصرحت أسيف، في فيديو آخر، أنها “لم تقصد ماجدولين الادريسي وادريس الروخ وياسين أحجام”، وأوضحت أنها “شكرتهم عكس ما تم فهمه من الفيديو”، مضيفة “ماجدولين وادريس وياسين من ديما كايوقفو معايا من نهار بدات الجمعية”.

تجدر الإشارة أن الفنانة سهام أسيف كسبت شهرة واسعة بدور “فرح” خلال مشاركتها في سيتكوم “العوني” مع الفنان سعيد الناصيري والفنانة الراحلة أمينة رشيد في الجزء الأول سنة 2005 والجزء الثاني سنة 2007، ومشاركتها في في فيلم “وبعد” مع الفنان رشيد الوالي.

وبعد غيابها عن الشاشة المغربية منذ مشاركتها في مسلسل “زينة” سنة 2014، عادت سهام أسيف لتطل على جمهورها سنة 2021 بمسلسل “سولو دموعي” على قناة mbc 5.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Siham Assif (@sihamassif2)

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”