بسبب أزمة صحية.. خديجة البيضاوية في المستشفى

فرح ايت الحوس

الثلاثاء 12 أبريل 2022 - 16:00

أثار خبر مرور الفنانة الشعبية خديجة البيضاوية بأزمة صحية قلق جمهورها وأصدقائها داخل الوسط الفني، بعد نقلها إلى مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء لتلقي الفحوصات اللازمة من أجل تحديد طبيعة مرضها.

وتداول عدد من الفنانين على صفحاتهم بمنصات التواصل الاجتماعي صورا للفنانة خديجة البيضاوية يدعون لها بالشفاء العاجل، ومن بينهم الفنان عبد الله الداودي الذي شارك مع جمهوره صورة لها يدعوهم من خلالها إلى الدعاء لها بالشفاء العاجل معلقا “دعواتكم أصدقائي بالشفاء العاجل للفنانة المحبوبة خديجة البيضاوية”، مضيفا “اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبرحمتك التي وسعت كل شئ، أن تمن عليها بالشفاء العاجل، وألا تدع فيها جرحا إلا داويته، ولا ألما إلا سكنته، ولا مرضا إلا شفيته، وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجاا غير آجل”.

وشارك الفنان عبد العالي أنور عبر صفحته بانستغرام صورا له رفقة خديجة البيضاوية في إحدى المناسبات الخاصة، قائلا “اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين”، كما دعى لها الفنان الشعبي سعيد الصنهاجي بالشفاء العاجل بدوره على “ستوري” حسابه بانستغرام.

بينما شاركت خديجة مصدوق مديرة أعمال الفنانة خديجة صورة معها بالمستشفى، تظهر من خلالها ملامح المرض والعياء على جسمها، داعية لها بالشفاء العاجل معلقة “الله معاك والله اطول لينا في عمرك غاليتي فنانتنا وعزيزتي خديجة البيضاوية الله اشافيك يا رب العالمين والله اكعد وسادتك”.

وتجدر الاشارة إلى أن الفنانة خديجة البيضاوية عرفت بغنائها للعيطة المرساوية، وصوتها القوي وغنائها على المباشر دون مؤثرات صوتية، ومثلت الفن الشعبي المغربي في العديد من التظاهرات الوطنية والدولية، وتقارن اسمها بمجموعة من شيوخ العيطة بالمغرب.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”