لأول مرة.. هند بنجبارة تكشف عن زواجها

فرح ايت الحوس

الثلاثاء 12 أبريل 2022 - 11:00

فاجئت الفنانة المغربية هند بنجبارة جمهورها، بعد إعلان خبر زواجها منذ سنة 2018، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “آخر كلام” الذي يعرض على قناة “شدى تيفي”، حيث تحدثت لأول مرة عن طلاقها السابق وزواجها الحالي.

واختارت بنجبارة أن تتقاسم هذا الخبر مع جمهورها لأول مرة، حيث لم يسبق لها أن أعلنت عن حالتها العائلية كما يعتقد الجميع بأنها غير متزوجة ولم تعش تجارب سابقة، إلا أنها صدمت جمهورها بهذا الخبر.

وخلال جوابها على سؤال رشيد الإدريسي حول طلبات الزواج التي تتلقاها على منصات التواصل الاجتماعي، اعترفت هند أنها “عاشت تجربتين سابقتين قائلة “أنا تزوجت جوج مرات وماعمرني قلتها في الإعلام”، مضيفة “قرار الطلاق في المرة الأولى كان من اختياري وزواجنا كان عن حب”.

وفي حديثها عن تجربتها الثانية في الزواج، صرحت بنجبارة أنها “متزوجة ولا ترغب في مشاركة حياتها الشخصية”، موضحة “زواجي الأول لي سالا، أنا مزوجة دابا وماعمري قررت نهضر على هاد الموضوع في الصحافة”، مشيرة “أنا ماشي مخبية الراجل وماشي هو لي ماباغيش يبان لكن أنا لي خديت هاد القرار وهو ماعمرو عاتبني عليه”.

وأشارت هند إلى أنها متزوجة منذ سنة 2018، ما خلق صدمة وسط جمهورها، لأنهم لم يكونوا متوقعين أنها متزوجة طيلة هذه المدة، كما تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر تزامنا مع تضامنهم مع شخصية “هند” في مسلسل “المكتوب”، وعلق البعض “هي مزوجة فالواقع وحنا قطعات لينا قلبنا ملي تزوج يوسف وخلاها”.

وتشارك الفنانة هند بنجبارة في بطولة مسلسل “المكتوب” الذي يعرض على القناة الثانية مع كل من أمين الناجي، دنيا بوطازوت، مريم الزعيمي، سلوى زرهان، أيوب أبو النصر وآخرون.

وكسبت شخصية “هند” في المسلسل تعاطف الجمهور المغربي، بعد أن تعرضت للغدر من طرف حبيبها الذي تركها وتزوج بفتاة آخرى، وتفاعل الكثيرون مع مشهد زواج “يوسف” الذي تسبب في صدمة لـ”هند” الأمر الذي ربطه الكثيرين بفيلم “البرتقالة المرة”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”