إشادة بأداء كوثر بودراجة في “سلمات أبو البنات”

فرح ايت الحوس

الأثنين 11 أبريل 2022 - 19:00

عرف الجزء الرابع من مسلسل سلمات أبو البنات مشاركة وجوه فنية جديدة، من بينهم الإعلامية كوثر بودراجة التي تجسد دور المديرة الجديدة للشركة التي تعمل بها ثريا ابنة المختار سلمات.

وأشاد عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي بأداء بودراجة في دور “عبلة”، حيث ظهرت بشخصية قوية وصارمة، تطمح في الوصول إلى هدفها بالنجاح في حياتها العملية، معتبرين أنها أتقنت دور المرأة الناجحة والمستقلة بذاتها، كما استطاعت أن تغير شخصية ثريا التي اعتاد عليها الجمهور في المواسم السابقة من شخصية هادئة وخجولة إلى شخصية قوية تفكر في نفسها أولا، وتهتم بحياتها المهنية أكثر من الشخصية.

وأوضحت بودراجة عبر “ستوري” حسابها بانستغرام، في رد على إحدى متابعيها أن شخصية عبلة “ماشي قبيحة” بل تكتسب شخصية صارمة وواقعية وناجحة، مضيفة “عبلة إنسانة صريحة وكتفصل بين عقلها وقلبها، يا ريت تسمعوها اش كاتقول والنصائح لي كاتعطي عوض وضعها في خانة الشر لأنها ليست شخصية مغبونة ومهمومة”.

وأضافت كوثر في نفس التدوينة “سئمنا من أدوار “الهجالة” لي هارب عليها الراجل وحياتها واقفة عليه، المرأة المغربية لا تختزل فهاد البروفيل لي متواجد في الدراما المغربية بكثرة.. المرأة المغربية قادة وطموحة وواعية وكاتجبدها من فم السبع، منها الدار منها الخدمة ونفسها حارة”، مضيفة “جيل الغد محتاج يشوف صورة أخرى على النساء، كفانا صور نمطية على المرأة في جميع المجالات”.

كما أثارت شخصية “عبلة” الجدل بسبب ظهورها في أغلب المشاهد وهي تدخن السجائر الالكترونية، معتبرين أن “هذا التصرف لا يمثل بالضرورة شخصية المرأة القوية، وكان من الممكن الاستغناء عليه وعدم عرضه”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”