زينب الناجم تشتكي استغلال مرضها لكسب أموال اليوتيوب

فرح ايت الحوس

الأثنين 11 أبريل 2022 - 11:00

كشفت الممثلة المغربية زينب الناجم، عن تعرضها للإزعاج من طرف إحدى “اليوتوبرز”، التي استغلت مرضها في فيديو نشرته على قناتها باليوتوب لتكسب تعاطف الناس وترفع من عدد المتابعين بقناتها.

وأوضحت زينب في بث مباشر على صفحتها بانستغرام أن هذه “اليوتوبرز” قدمت معطيات كاذبة عن حالتها الصحية، واستغلت اسمها وصورتها في أحد الفيديوهات لتجذب المشاهد وتخلق “البوز”.

وأشارت الناجم أن “حالتها الصحية مستقرة، وأنها تذهب للمصحة لتقوم بحصص العلاج وتعود لحياتها الطبيعية، عكس ما تروج له بعض الصفحات والقنوات اللواتي ينشرن أخبار كاذبة ويقولون أنها في المستفى وحالتها حرجة”، مشيرة إلى أن “مثل هذه الأخبار تزعجها وتأثر على نفسيتها وعلى عائلتها، وهي في حالة تحتاج فيها للراحة.

وطالبت الناجم من جميع الصفحات والقنوات التي تستغل مرضها أن تحذف الصور والفيديوهات الكاذبة، وأن يختاروا مواضيع أخرى بعيدة عن مرضها لكسب المشاهدات، مشيرة إلى أنها ستتخذ الاجراءات القانونية اللازمة إن تم نشر أخبار كاذبة عنها وإزعاجها.

وكانت زينب قد أعلنت عن إصابتها بالسرطان في دجنبر الماضي، حيث شاركت الخبر مع جمهورها عبر صفحتها بانستغرام، وظهرت حليقة الرأس، وكسبت تضامن جمهورها معها متمنيين لها الشفاء العاجل.

وطلبت الناجم من جمهورها أن يدعو لها بالشفاء بعدما شاركت معهم مقطع فيديو في حصة العلاج الكيماوي، معلقة “الحصة رقم 15، دعيو معايا أصدقائي”.

ويجدر بالذكر أن آخر أعمال الممثلة زينب الناجم هو مسلسل “الصلاة والسلام”، الذي عرض على القناة الأولى، وجسدت خلاله دور مصففة الشعر ومساعدة “النكافة”، وشاركت في العمل مع يوسف الجندي، فدوى الطالبي، سعد موفق وآخرون.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par zineb ennajem (@zineb.ennajem)

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”