بألوان ربيعية.. تعرفي على تنسيقات رمضان 2022

فرح ايت الحوس

الخميس 07 أبريل 2022 - 16:30

تصادف تنسيقات الربيع لهذه السنة حلول شهر رمضان وعيد الفطر، المعروفين لدى أغلب النساء باللباس التقليدي المغربي، فمنكن من تستغل هذا الشهر لخياطة جلابة أو قفطان أو قندورة تتميز بها يوم العيد، ومنكن من ترتدي اللباس التقليدي طيلة شهر رمضان.

ونعلم أن تنسيق الألوان يصعب وسط وجود العديد من الاختيارات، لاسيما في فصل الربيع الذي تغلب عليه الألوان المنعشة والتي يمكن أن نمزجها بألوان كلاسيكية هادئة غير مجازف بها.

لهذا نقربك هنا من بعض الألوان الرائجة في ربيع 2022 وتنسيقاتها، ومن بين هذه الألوان الأصفر وتدرجاته، حاضر بقوة في موضة الربيع، لون يبرز جميع أنواع البشرة، ويعطي لشخصيتك الثقة والقوة، ويمكن خياطته بأحد تدرجاته، أو إضافة بعض الأكسسوارات حسب اختيارك لتكسير اللون.

اللون الأحمر له حضور بارز في هذا الربيع، إذ سيمنحك إطلالة جذابة ومميزة عن باقي الإطلالات السابقة، إن كنت تعتمدين في لباسك على الألوان الهادئة فالأحمر سيمنحك جرأة أكبر في اختيار الألوان المبهجة، ويمكن لك اعتماده في جلابة أو قفطان بالأحمر مع تنسيقه مع تدرجات هادئة كالأسود وغيره.

ويمكن كذلك اعتماد اللون الوردي بإطلالة موحدة أو مع اللون الأبيض، كما يعطي هذا اللون إشراقة لوجهك، ويخرجك من نمطية الألوان الغامضة المعتادة في اللباس التقليدي، كالأسود والبني والرمادي.

ولتتميزي هذا العام بإطلالة كلاسيكية ومختلفة، يمكن اعتماد اللون الأبيض فقط بعض الأكسسوارات دون إضافة أي لون آخر، كونه ضمن موضة ألوان 2022.

ومن الألوان البارزة التي يمكنك اختيارها هي اللون البنفسجي، البرتقالي، الأخضر البحري، والأزرق الجليدي.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

المصممة ”هند المغربية”  تكشف عن تشكيلتها الجديدة للقفطان المغربي

المصممة ”هند المغربية” تكشف عن تشكيلتها الجديدة للقفطان المغربي

غيثة الحمامصي تتألق في مهرجان “كان” العالمي

غيثة الحمامصي تتألق في مهرجان “كان” العالمي

مهرجان ”أفريفاطا” 2023: الرباط عاصمة الثقافة الافريقية والمواهب الناشئة الشابة

مهرجان ”أفريفاطا” 2023: الرباط عاصمة الثقافة الافريقية والمواهب الناشئة الشابة