الناصيري يتحدث عن تأثير غياب فاطمة خير عن “البوي” وعودته للتلفزة (فيديو)

زينب شكري

الأربعاء 06 أبريل 2022 - 21:11

قال الفنان الكوميدي سعيد الناصيري، إن غياب زميلته فاطمة خير عن الموسم الثالث لسلسلة “البوي” لن يؤثر على نجاح العمل، لأن الأخير مرتبط بالمواضيع التي يتطرق لها السيتكوم وليس الأشخاص.

وأضاف سعيد الناصيري في تصريح لجريدة “العمق”، أنه سيشرع بعد شهر رمضان المبارك في الاشتغال على فيلم سينمائي طويل بعنوان “كبرها تصغار” سيتطرق من خلاله لعدد من المواضيع السياسية والمشاكل الاجتماعية التي يعاني منها المغاربة.

وعن الانتقادات التي تعرض لها بعد مشاركته في حملات إعلانية تحث على الانخراط في عملية التلقيح الوطنية، أوضح الناصيري أنه اشغل في الوصلات التحسيسية مع وزارة الصحة بشكل مباشرة، وأنها لا تعني أنه تصالح مع التلفزيون الرسمي، مشيرا إلى أنه لم يجبر المغاربة علة التوجه للتلقيح وإنما قام بواجبه في التحسيس بمخاطر الفيروس الذي عانى منه سابقا وأدى إلى وفاة شقيقه.

يشار إلى أن سيتكوم البوي في موسمه الثالث شهد مجموعة من التغيرات بسبب انفصال الفنانة فاطمة خير عنه، في مقابل حضور كبير لحنان الإبراهيمي طيلة ال30حلقة إضافة إلى وجوه جديدة مثل محسن ناشط، وإلهام واعزيز، أمير علي.

وتحتل الحلقة الثانية لسلسلة “البوي” المركز الخامس ضمن قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب عبر موقع يوتيوب، حيث حصدت 200 ألف مشاهدة في أقل من 48 ساعة على طرحها.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”