نعمان بلعياشي يطل على جمهوره بـ”نور الهلال” ويعتذر عن غيابه

فرح ايت الحوس

الخميس 07 أبريل 2022 - 10:00

شارك المغني المغربي نعمان بلعياشي مع جمهوره على صفحته بانستغرام، مقطع فيديو يؤدي فيه أغنية “نور الهلال” للفنان ماهر زين بمناسبة شهر رمضان، واعتذر من خلاله لمتابعيه بسبب غيابه لمدة عن التفاعل بصفحاته على منصات التواصل الاجتماعي.

كما عايد نعمان في نفس المنشور جمهوره وأصدقائه بمناسبة حلول شهر رمضان، معلقا “رمضان مبارك سعيد أحبابي أدامه الله عليكم بالصحة و العافية”، وأوضح نعمان أن غيابه عن التواصل بانستغرام كان لأسباب صحية قائلا “أعتذر عن التأخر لأسباب صحية.. أحبكم جميعا”.

وتفاعل جمهور نعمان مع المقطع الذي أدى بصوته لأغنية “نور الهلال” لماهر زين والتي كسبت شهرة واسعة، وجاء في بعض التعليقات “ما شاء الله أثقنت أدائها”، “ما يكون عندك باس، نتسناوك ترجع لجمهورك بخير”.

وكان نعمان قد أعلن قبل أيام عن وفاة جدته، ونعاها عبر ستوري حسابه بانستغرام ونشر صورة لها متؤثرا بوفاتها، معلقا “إنا لله وإنا إليه راجعون، اليوم كانت الجنازة ديال الجدة ديالي، مشات ودات قلوبنا معاها، اللهم ارحمها واغفر لها با رب العالمين”.

وكسب الفنان نعمان بلعياشي شهرة واسعة بعد صدور أغنية “مدمتي” سنة 2017، التي لقيت نجاحا واسعا وحصدت أزيد من 81 مليون مشاهدة، وساعدت نعمان في الدخول إلى الشهرة من بابها الواسع، ومن آخر أعماله فيديو كليب أغنية “قولو لحبيبي” التي وصلت أزيد من ست ملايين مشاهدة على اليوتوب، وأدى فيها بعض المقاطع بالتركية.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Nouaman Belaiachi (@nouamanbelaiachi)

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”