هل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حامل ؟

حورية

الأربعاء 06 أبريل 2022 - 15:00

اعتبر الملحن المصري الشهير حلمي بكر، ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببطن منتفخ في إحدى الحفلات بالقاهرة، دليل على حملها وعدم طلاقها من الفنان حسان حبيب.

وأكد حلمي بكر، خلال حلوله ضيفا على برنامج “خط أحمر”، أن “شيرين وحسام لم ينفصلا وزيادة وزنها في الفترة الأخيرة دليل على مصداقية كلامه”، معلنا بشكل صريح “حملها”.

وردا على سؤال مقدم البرنامج الإعلامي محمد موسى بخصوص مصدر كلامه، قال حلمي بكر: “مصادري حملها اللي ظهر على الشاشة من أسبوعين”.

وبخصوص ضجة طلاق حسام وشيرين، اعتبر حلمي بكر أنه “كانت مجرد دعاية”، ليرد عليه الإعلامي محمد موسى بـ”هي شيرين محتاجة دعاية”؟.

وكشف الملحن المصري عن “رغبة شيرين في اعتزال الفن، إلا أنه تواصل معها وأقنعها بالتراجع عن هذا القرار”، معتبرا أن “ما حدث لا يقلل من شأن شيرين لأنها فنانة عظيمة وهناك أصوات كثيرة تحاول تقليدها”.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد نفت عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، مؤكدة في بيان “عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الخاصة الشخصية وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة”.

وأضاف البيان: “شيرين وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفاف عن هذا كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني”.

وكان خبر عودة شيرين لزوجها حسام، قد أثار جدلاً واسعاً في الشبكات الاجتماعية، بين من شجعها وتمنى لها حياة سعيدة وبين من اعتبر “خبر انفصالهما كان مجرد إشاعة طمعاً في البوز”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”