“لم أكن جديرة بك كما يكفي”.. سلاف فواخرجي تعلن نهاية زواجها

حورية

الأربعاء 06 أبريل 2022 - 11:00

أعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، في رسالة مؤثرة نشرتها عبر حسابها بالانستغرام، انفصالها عن زوجها الفنان السوري وائل رمضان.

وشاركت سلاف فواخرجي، منشورا طويلا يحمل وسم “انفصال”، معلنة نهاية زواجها الذي دام لأزيد من عشرين عاماً وتكلل بإنجاب ولدين هما الحمزة وعلي.

وكتبت سلاف، في رسالة وصفت بـ”المؤثرة”: “وبعد الفضام فطام، كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً.. ننفطم عمن نحب. كما انفطم عنك الآن. وقلبي كما يقال ينخلع. ليس بيدك ولا بيدي إنما القدر يرسم حيواتنا.. ويختار لنا ما ليس نحب لسبب ما أو حكمة ربما.. وألم في القلب.. على الأكيد”.

واعترفت بحبها لزوجها رمضان قائلة: “لم أكن جديرة بك كما يكفي.. أقسم أنني قد حاولت.. وأقسم أنك كنت أهلا لما هو أبعد من الحب. وكنت طفلة تحبو امام جبل مهما حاولت لن تصل الى قمتك. وكنت وستبقى رجلا في عيني وامام الله والبشر”.

وطلبت سلاف السماح على تقصيرها موردة: “سامحني إن كنت قد أخطات أو قصرت يوماً ما.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحب والكرم والعطاء. البدايات أخلاق والنهايات أخلاق وكنت البداية وليس لك في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية وإن ابتعدنا. لا يمكن أن ننفصل ولو انفصلنا”.

يشار إلى أن سلاف فواخرجي وزوجها وائل رمضان، وهما من أشهر الثنائيات في الوسط الفني، كانا قد تزوجا سنة 1999 وانفصلا لفترة عام 2004، ثم عادا لبعضهما البعض بعد مدة.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”