“ثريا عاشت”.. هكذا علقت جيهان على أول حلقات “سلمات أبو البنات”

إكرام بختالي

الأثنين 04 أبريل 2022 - 17:00

تفاعلت الممثلة جيهان كيداري، مع حضور شخصية “ثريا”، في أحداث الموسم الرابع من مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي يعرض حالياً على منصة “شاهد” وقناة “إم بي سي 5”.

ونشرت جيهان مقطع فيديو، يوثق رقود “ثورية” في المستشفى، إثر محاولة انتحارها في الموسم الثالث، إلا أنه بعدما فقد والدها “المختار” الأمل في نجاتها تستفيق من الغيبوبة.

وعلقت جيهان على الفيديو بـ”شكرا على حبكم وتعلقكم بهذه الشخصية كنت كنقرا شنو كاتكتبو ليا من بعد مشهد انتحار ثريا في الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث من وكنحس بالحب”.

وأضافت جيهان أن “ثريا وأي بنت عاشت قصة بحال ثريا ما تستاهلش نهاية مأساوية وتستاهل بداية جديدة وحياة أحسن. غادي نشوفو شنو كايساين ثريا وعائلة سلمات”.

وإلى جانب نجاة “ثريا” من محاولة الانتحار، حمل الموسم الرابع من “سلمات أبو البنات”، مفاجآت أخرى للجمهور المغربي، أبرزها وفاة سفيان وخاله عمي مبارك في البحر وظهور عمر.

ويعرف هذا الموسم الجديد، مشاركة وجوه فنية جديدة، أبرزهم إلهام واعزيز ورواية ورضا العلوي وبديعة الصنهاجي وكوثر بامو ونبيل عاطف وعبد اللطيف خمولي ودلال الغزالي.

ولقي “سلمات أبو البنات” تفاعلاً كبيراً من المغاربة، حيث تُرجم إلى ثلاث لغات وهي العربية والفرنسية والانجليزية، ليصبح أول عمل مغربي يحظى بهذا الاهتمام الكبير. 

وتدور أحداث “سلمات أبو البنات” حول “المختار”، الذي عمل طوال حياته مراقبا بالسكك الحديدية، وكرس حياته بعد إحالته على التقاعد، لمتابعة أحوال أسرته خصوصا بناته الثلاث.  

وكان المسلسل، قد أثار ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، في المواسم السابقة، على اعتبار أنه يعالج طابوهات اجتماعية حساسة، أبرزها البيدوفيليا والإجهاض السري.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”