في عيد ميلاده.. هشام الوالي يهنئ شقيقه رشيد بطريقة مؤثرة

حورية

الأثنين 04 أبريل 2022 - 11:00

حرص الممثل هشام الوالي، على معايدة شقيقه الأكبر الفنان رشيد الوالي، في ذكرى عيد ميلاده السابع والخمسين، عبر رسالة مؤثرة نشرها على الانستغرام، تترجم مشاعر الحب القوية التي تجمع هذا الثنائي الفني.

وشارك هشام الوالي، مقطع فيديو يضم صورا توثق لحظات مميزة من حياة الشقيقين، مرفوقة بأغنية مصرية تعبر عن أهمية الأخ الكبير في حياة العائلة، قبل أن يختم الفيديو بـ:”كل عيد وأنت كبير يا كبير القيمة والمقام”.

وكتب هشام الوالي: “عيد ميلاد سعيد يا أحلى وأغلى أخ في الدنيا، تمنياتي لك بأيام أنقى، وأعوام يعقبها النجاح والتألق، كل عام وسماؤك تمطر سلامًا وفرحًا، كل عام وأنت السند أخي الحبيب يا صاحب الرأي السليم والحكمة البالغة، أخي العظيم أنت القدوة والمثال الأعلى”.

وأعاد رشيد الوالي مشاركة فيديو شقيقه هشام، معلقا بـ”اليوم عيد ميلادي 3 أبريل تلقيت التهاني من كل إخواني جميعا، شكري لكم إخوتي وبناتكم وأولادكم ادخل الفرحة على قلبي. الله يخليكم ليا ويخلي ليا أبي وأمي. وشكرا لكل أصدقائي الي تفكروني وخا مملزومش عليهم الله يحسن لعوان، لكني أحبكم جميعا”.

ووجه رشيد الوالي شكر خاص لأخيه هشام قائلا: “شكرا لأخي هشام الذي قام بإنجاز هذا الفيديو وجمع فيه لحياة رائعة لا يعلمها الناس من داخل الأسرة. وهو ينوب عن كل أخواني. لهذا أشارككم هذه اللحظات. كل عام وكل رمضان وأنتم أحبائي بألف خير. وشكر مسبق لكل من سوف يكتب لي تهنئة بمناسبة عيد ميلادي السابع والخمسين”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”