رامز جلال يكشف عن برنامج مقالبه الجديد وهؤلاء أبرز ضحاياه

فرح ايت الحوس

السبت 02 أبريل 2022 - 17:00

أعلن الممثل المصري رامز جلال عن الموسم الجديد لبرنامجه “رامز موفي ستار”، الذي يعرف مشاركة نجم هوليود “جان كلود فاندام”، ليساعده في الإطاحة بمشاهير جدد في هذا الموسم، بشراكة مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية للمرة الثانية.

وكشف الفيديو الإعلاني للبرنامج عن الوجوه التي ستقع في مقالب رامز جلال هذه السنة، ومنها من سبق أن شاركت في المواسم السابقة، من بينهم اللاعب المغربي بدر بانون، ولاعب الأهلي محمد مجدي أفشة، حنان مطاوع غادة عادل، هنا الزاهد، محمد ثروت، انتصار، ومغني المهرجانات المصري حمو بيكا.

وكشف رامز أن فكرة برنامجه لهذا العام اقترحها رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، وكذلك تحت إشرافه مثل كل عام، كما نشر آل الشيخ عبر منصة تويتر “في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة، وفي شهر رمضان المبارك للسنة الثانية على التوالي على قناة mbc انتظروا “رامز موفي ستار” برعاية هيئة الترفيه”.

وطالب مجموعة من النقاد المصريين خلال المواسم السابقة بتوقيف برنامج المقالب لرامز جلال وعدم بثه في القنوات، إلا أن رامز أكد في شهر يناير على تقديم برامج المقالب لشهر رمضان، وذلك على هامش حضوره في حفل توزيع جوائز “Joy” بالعاصمة السعودية الرياض.

وكشف رامز جلال في الفيديو الإعلاني عن سر خدعة هذا الموسم، قائلا إن كل ذلك ما كان ليتحقق “لولا وجود نجم عالمي كبير”، ليكشف القناع عن وجه جان كلود فاندام، كما تم تصوير الموسم الجديد من البرنامج للعام الثاني على التوالي في العاصمة السعودية، برعاية هيئة الترفيه في المملكة.

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”