من إنتاج المغربي “ريدوان”.. طرح الأغنية الرسمية لـ”مونديال قطر”

إكرام بختالي

الجمعة 01 أبريل 2022 - 16:30

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم، الأغنية الرسمية لمونديال قطر 2022، التي تحمل عنوان “هيّا هيّا.. نحن أفضل معا”، وهو عمل فني من إنتاج المغربي نادر الخياط المعروف بـ”ريدوان”. 

ويضم فيديو كليب أغنية “هايا هايا”، الذي تم تصويره بصحراء قطر، عددا من الوجوه الفنية وهي القطرية عائشة، والأمريكية ترينيداد كاردونا والأفريقي دافيدو.

وتميز هذا العمل العالمي، بعرض مشاهد كروية للاعب المنتخب المغربي عبد الجليل هدا المعروف بـ”كاماتشو”، خلال احتفائه بتسجيل أحد الأهداف، في منافسات كأس العالم. 

وتعتبر هذه الأغنية أول عمل يجمع الاتحاد الدولي لكرة القدم بالمنتج والموزع المغربي ريدوان، الذي عين مديرا تنفيذا لخدمات للترفيه الإبداعي داخل الفيفا، منذ ثلاثة أشهر.

يشار إلى أن المنتخب المغربي، استطاع التأهل لمنافسات كأس العالم، التي ستقام في قطر نونبر المقبل، بعد فوزه على نظيره منتخب الكونغو، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. 

وتواصل الفيفا، وفق بيان لها، جهودها في إستراتيجية FIFA Sound، التي أعلن عنها بداية سنة 2021، في التواصل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم من خلال المشاعر المشتركة بين كرة القدم والموسيقى.

وتهدف هذه الاستراتيجية الخاصة بالترفيه، لخلق روابط مبتكرة وهادفة بين عشاق كرة القدم وعشاق الموسيقى واللاعبين والفنانين وبين اللعبة في حد ذاتها والأغاني التي يشترك الجميع في عشقها.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”