وسط عائلتها.. دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلادها

فرح ايت الحوس

الجمعة 01 أبريل 2022 - 18:00

تحتفل اليوم الفنانة المغربية دنيا بطمة بعيد ميلادها الواحد والثلاثين، حيث عايدها مجموعة من الفنانين وأصدقائها وعائلتها بهذه المناسبة.

واحتفلت دنيا رفقة عائلتها وأقربائها، ليلة أمس بأحد المطاعم بمراكش بعيد ميلادها، كما شاركت مع جمهورها عبر “ستوري” حسابها بانستغرام أجواء الاحتفال والاستمتاع بالأغاني المغربية والشرقية، بحضور مجموعة من الفنانين، وقدمت دنيا بدورها مجموعة من الأغاني من أدائها.

ونشرت إيمان بطمة عبر صفحتها بانستغرام صورا لها مع أختها الوسطى دنيا، بمناسبة عيد ميلادها، تعايدها من خلالها بـ”عيد ميلاد سعيد عزيزتي، ان شاء الله تكون أحسن سنة، سنة مليئة بالفرح والنجاحات و الحب وربي يغلبك على كل منافق وعدو ويبعد عليك كل شر ويطول عمرك”.

وعايدت ابتسام بطمة بدورها أختها دنيا عبر “ستوري” حسابها بانستغرام، معلقة بـ”عيد ميلاد سعيد أختي الغالية باش ما تمنيتي يا رب، وتشوفي بنياتك في أعلى المراتب ويبعد عليك كل حاجة خايبة”، بالإضافة إلى محمد الترك زوج دنيا بطمة ومدير أعمالها الذي عايدها بكلمات رومانسية، تقول “كل عام وانت أجمل ورده ببستان حياتي، أعشقك”.

وأعادت دنيا نشر مجموعة من التهنئات من فنانين، عبر ستوري حسابها، من بينهم صفاء حبيرو، أسماء عمراني، رجوى السهلي، والإعلامية سلمى العماري، إضافة إلى تهنيئات بعض المؤثرين وصفحات المشاهير بانستغرام.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”