لأول مرة.. تامر حسني وأبنائه الثلاثة في عمل رمضاني

فرح ايت الحوس

الجمعة 01 أبريل 2022 - 17:00

تفاجئ جمهور الفنان المصري تامر حسني، بعد إعلانه عن جديده الفني، وهو عبارة عن أغنية بمناسبة شهر رمضان المقبل، بعنوان “رمضان كريم”، كأول عمل فني يجمعه بأبنائه الثلاثة أمايا وآدم وتاليا.

وشارك تامر مع جمهوره على حسابه بانستغرام مقطع فيديو من كواليس تسجيل أغنية “رمضان كريم”، أعلن من خلاله عن جديده بمشاركة أبنائه في “الكورال”، معلقا “أغنية رمضان كريم، من كورال تاليا وأمايا وآدم تانر حسني”.

وأضاف حسني في نفس المنشور أنه “سعيد بمشاركة أبنائه في هذا العمل، واكتشافهم أول مرة أجواء التسجيل، معلقا “حبيت اول مره يشاركوني في الستوديو يكون دا اول كلام و أول معنى ينطقوه أغنية (رمضان كريم)”، مضيفا “رمضان كريم عليكم و كل سنه و انتوا طيبين يا حبايب قلبي … إستنوا كليب رمضان كريم”.

وعبر جمهوره عن إعجابه بهذا العمل قبل صدوره في رمضان المقبل، متشوقين لاكتشاف أول عمل يجمع الفنان تامر حسني بأبنائه الثلاث.

وتعامل تامر حسني في هذا العمل مع الكاتب محمد مصطفى ملك، والملحن محمد انور، والموزع محمد ياسر، وهو من إنتاج “th production”.

ومن آخر أعماله أغنية “يا فرحة”، “بحبك”، “مش تمثال”، إضافة إلى أعماله التلفزية والسينمائية التي شارك فيها تامر في دور البطولة من بينها الفيلم السينمائي “مش أنا”، والفيلم الكوميدي “البدلة” رفقة الفنان أكرم حسني.

وكان قد أعلن تامر مؤخرا عن شروعه في تصوير فيلمه الجديد “بحبك” الذي سيشارك في بطولته مع الممثلة هنا الزاهد، مشيرا إلى أن أحداثه تدور حول قصة حب بطابع كوميدي.

وقال في تدوينة عبر حسابه على “انستغرام” أرفقها بمجموعة من الصور التي جمعته مع الزاهد من كواليس العمل: “دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد بحبك، طبعاً في ناس هتقرا اسم الفيلم بحبِك و ناس هتقراه بحبَك دا طبعاً مقصود عشان في درامة الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى و بحبَك من الأنثي للرجل في أحداث فعلاً محيره جدا”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Tamer Hosny (@tamerhosny)

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”