هاجر كريكع تطل على جمهورها بـ”قبل ما يفوت الفوت”

إكرام بختالي

الخميس 31 مارس 2022 - 20:00

تطل الممثلة هاجر كريكع، على جمهور الشاشة الصغيرة، خلال شهر رمضان المقبل، بفيلم يحمل عنوان “قبل ما يفوت الفوت”، وهو عمل تلفزي يرصد تفاصيل خاصة من حياة مخرجه الشاب معدان الغزواني.

وتجسد هاجر كريكع شخصية “نزهة”، هي شاب أرملة في عمر الزهور، تشتغل نادلة في مقهى شعبي، وبعد غياب طويل تقرر العودة لمنزل العائلة من أجل ختان ابنها الوحيد “علي”، الذي أكمل 6 سنوات في غفلة منها.

وتعود “نزهة” إلى منزلها القديم، الذي غادرته قبل سنوات، وتجد ذكريات الماضي التي تحاصرها، وتقابل من جديد والدتها المريضة التي تعيش على ذكرى زوجها المتوفي، وأختها التي منعت من إتمام دراستها، وشقيقها الذي يحلم بأن يهاجر إلى ألمانيا، فيما ستكون مضطرة لمواجهة شبح الحب الذي يطاردها.

وأوضحت هاجر كريكع، في تصريح سابق لمجلة “حورية”، أنها “نزهة عاشت مواقف صعبة وقاسية في حياتها”، مضيفة أنه “هذا العمل الرمضاني يتضمن مواقف خاصة أعطت نفسا استثنائيا لمشاهد الفيلم”.

وأوردت هاجر كريكع أن “نزهة تعود لبيت أسرتها لتجد نفسها في مواجهة مع ذكريات عالقة من الماضي منها علاقتها بوالدتها ووالدها وحبها الأول”، معبرة عن إعجابها باحترافية هذا العمل الرمضاني”.

الشريط التلفزي “قبل ما يفوت الفوت” من إخراج معدان الغزواني، وتشخيص هاجر كريكع والسعدية أزكون، إضافة إلى سعاد النجار وهشام الوالي ويونس بن شقور وأنيسة العناية والطفل ريان الشهبي.

تفاصيل أكثر في هذا الروبورتاج:

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”